محافظات

نائب محافظ سوهاج: الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين والعمل على حلها

20-1-2021 | 17:54

جانب من الاجتماع

سوهاج - نيفين مصطفى

أكد أحمد سامى نائب محافظ سوهاج، الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، وفتح قنوات تواصل مع أعضاء مبادرة "صوتك مسموع" بكافة الوحدات المحلية لسرعة استقبال وإرسال الشكاوى إلكترونيا خلال الـ 24 ساعة، وأيام الجمع والعطلات الرسمية، لافتًا إلى أهمية الإعلان بطرق سهلة وسريعة عن قنوات وأرقام الاتصال بالمبادرة عبر وسائل التواصل الرسمية بالمحافظة والوحدات المحلية المختلفة بالمراكز والمدن والأحياء والقرى.


جاء ذلك خلال اجتماع نائب المحافظ، مع أعضاء فريق عمل المبادرة المشكل، بقرار اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج رقم "33" لسنة 2021م، لمتابعة سير العمل بالمنظومة، وفحص الشكاوى الواردة على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" وبرنامج " الواتس آب" وسرعة الرد على وزارة التنمية المحلية، والاستجابة الفورية لاحتياجات المواطنين، بحضور الدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين، ومحمود عاطف منسق المبادرة بديوان عام المحافظة، وأعضاء الفريق.

ومبادرة "صوتك مسموع" تعمل من خلال عدة قنوات للاتصال المباشر مع المواطنين للإبلاغ عن شكاواهم والرد عليها من خلال رقم الواتس آب (01150606783)، والخط الساخن (15330)، والصفحة الرسمية للمبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي (www.facebook.com/sotakmasmwo)، والبريد الإلكتروني (Info@mld.gov.eg) .

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة