محافظات

"مياه الفيوم": تركيب 4537 قطعة موفرة للمياه بـ250 مسجدًا و20 كنيسة| صور

20-1-2021 | 12:23

مياه الفيوم تركيب قطع موفرة للمياه

الفيوم-ميلاد يوسف:

صرح هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بأنه تم الانتهاء من تركيب ٤٥٣٧ قطعة ذكية موفرة مجانية لمياه الشرب، داخل دورات المياه بدور العبادة الأهلية، بالتعاون مع مجالس المدن داخل محافظة الفيوم.


وأضاف "درة"، بحسب بيان صحفي، صباح اليوم الأربعاء، أن تركيب هذه القطع الذكية، يأتي طبقا للبروتوكول الذي تم توقيعه بين وزارة الإسكان ووزارة التنمية المحلية، بهدف تقليل الفاقد، وترشيد استهلاك المياه، والحفاظ عليها من الإهدار.

وأوضح "درة"، أن عدد المساجد الأهلية التي تم تركيب القطع الموفرة بها، بلغ نحو ٢٥٠ مسجدا، بثلاثة مراكز هي مراكز إطسا، والفيوم، وطامية، كما تم تركيب القطع الموفرة داخل ٢٠ كنيسة داخل المراكز الثلاثة.

وقال "درة": إن ما تم تركيبه من القطع الموفرة، هو دفعة أولى فقط، وهناك دفعتان سيتم استلامهما الأيام المقبلة، وسيتم تركيبهما في باقي المراكز سنورس، وأبشواي، ويوسف الصديق، وإن الشركة تستهدف تركيب القطع الموفرة المجانية بجميع دور العبادة الأهلية داخل المحافظة، ويتم تركيبها عن طريق إدارة التوعية والإعلام بالشركة، كما يتم لصق بوسترات لتوعية المصلين بضرورة الحفاظ على مياه الشرب وغلق الحنفيات بعد الاستخدام داخل دورات المياه.

ودعا رئيس الشركة، جموع المواطنين إلى ضرورة ترشيد استهلاك المياه، واستخدام وتركيب القطع الموفرة، داخل المنازل من أجل الحفاظ على كل نقطة مياه من الإهدار، وقال إن كل نقطة مياه بتفرق في حياتنا، ونحن في أشد الاحتياج إليها.
 


جانب من تركيب القطع الموفرة للمياه


جانب من تركيب القطع الموفرة للمياه


جانب من تركيب القطع الموفرة للمياه


جانب من تركيب القطع الموفرة للمياه


جانب من تركيب القطع الموفرة للمياه

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة