حـوادث

قاتلة ضرتها خلال التحقيقات: أحرقتها لأنها أخذت منى زوجى بعد 14 عاما

20-1-2021 | 10:39

حبس سيدة - أرشيفية

هاني بركات

بعد 12 عاما مع زواجها فوجئت به يتزوج من أخرى تصغرها بـ 15 عاما، وعلى مدارعامين شعرت بأن البساط قد انسحب من تحت قدميها، وأصبحت العروس الجديدة هى الأقرب لزوجها، وأخذته منها خاصة بعد أن أنجبت طفلاً، وكالعادة أصبحت الزوجتان تكيدان لبعضهما فكان الشيطان دليل الزوجة الأولى للخلاص من ضرتها فقتلتها، وحرقت جثتها.


حيث اعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة، وأنها قررت إنهاء حياة المجني عليها بسبب الغيرة منها لأنهما تقيمان بشقة واحدة مع زوجهما، فأحضرت بنزينا، وأخفته بالشقة منذ فترة، ثم انتهزت فرصة نوم الضحية بغرفتها بصحبة رضيعها، وأعتدت عليها بالضرب بقطعة حديد على رأسها حتى سقطت فاقدة الوعي.

وأخرجت ابن المجني عليها الرضيع من الغرفة ثم سكبت البنزين حول جسد ضرتها وبأنحاء الغرفة، وأشعلت النار ثم أغلقت باب الغرفة لمنعها من محاولة الخروج حتى تأكدت من وفاتها، وأسرعت للاستغاثة بشقيق زوجها الذى يقيم بمنزل مجاور لهم لإبعاد الشبه عن نفسها.

وأضافت المتهمة أنها تزوجت من زوجها منذ 14 عاما إلا أنها فوجئت به منذ عامين، وقد تزوج بضرتها المجنى عليها، وأنها تصغرها بحوالى 15 عاما، وبدأت تكيد لها، وشعرت بأن زوجها قد أنصرف عنها، وأولادها، وتعلقه بالزوجة الجديدة التى أنجبت له طفلا منذ أشهر مما جعل نار الغيرة تشتعل في صدرها و زاد من تأجيجها تصرفات ضرتها كما قالت فقررت التخلص منها.

كانت منطقة أطفيح قد شهدت جريمة قتل بشعة حيث أنهت ربة منزل حياة ضرتها بحرقها حتى الموت بسبب الغيرة منها حيث حرقتها.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بنشوب حريق بشقة سكنية في أطفيح، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم محاصرة الحريق، وإخماده، وأسفر عن مصرع ربة منزل، تدعى "ه.ش" تبلغ من العمر 30 سنة، نتيجة اشتعال النار بغرفتها .

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة