محافظات

ارتفاع نسبة التعافي بين حالات العزل المنزلي في الدقهلية |صور

20-1-2021 | 09:53

تعافى الحالات فى الدقهلية

الدقهلية - منى باشا

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم الأربعاء، ارتفاع نسب التعافي بين مرضى كورونا بعد المتابعة الدورية لهم سواء بزيارات منزلية أو عن طريق الاتصال التليفوني ، حيث تعافي اليوم حوالي 8 حالات بعد تحول التحاليل من إيجابية إلى سلبية وشفائهم تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا، حيث تم تلقيهم العلاج اللازم طبقا لبروتوكول العلاج لوزارة الصحة.


وتقدم "مكي" بالشكر للفرق الطبية، على استمرار جهودهم في ظل الظروف الراهنة خلال التصدي والمواجهة للوباء الذي اجتاح العالم أجمع، وحثهم علي بذل المزيد من الجهد داعيا الله أن يحفظ مصر وشعبها والأمة الإسلامية.

وناشد، المواطنين اتباع تعليمات وزارة الصحة في هذا الصدد ولبس الماسك وخاصة في الأماكن العامة، وأماكن العمل والتجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

يذكر أنه تم تشكيل 85 فريقا من أعضاء المهن الطبية مقسمين علي الإدارات الصحية المختلفة بأنحاء المحافظة، بواقع 51 فريق متابعة عن طريق الاتصالات التليفونية و34 فريق زيارات منزلية لتقديم الخدمة الطبية المطلوبة ومتابعة حالات العزل المنزلي وتطورات حالتهم الصحية ومتابعة المخالطين لهم والتسجيل علي منظومة co trace.


تعافى الحالات فى الدقهلية

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة