رياضة

ضبابية كبيرة تحيط بانتخابات «كاف».. مسئول جزائري يكشف فرص «زطشي»

20-1-2021 | 00:24

الاتحاد الإفريقي «كاف»

الألمانية

أكد مسؤول في اتحاد الكرة الجزائري، أن ضبابية كبيرة تحيط بانتخابات الاتحاد الإفريقي للعبة «كاف» المقررة في 12 مارس المقبل بمدينة الرباط المغربية.


وقال عمار بهلول، في تصريحات للإذاعة الجزائرية الرسمية يوم الثلاثاء، إن عدم كشف «كاف» عن القائمة الكاملة للمترشحين لخلافة أحمد أحمد على في منصب رئيس «كاف» يوحي بأن كل الاحتمالات تبقى واردة.

وحضر بهلول، السبت الماضي، حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون ضمن الوفد المرافق لخير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري بهدف الترويج لملف ترشحه لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ويتنافس زطشي، مع المغربي فوزي لقجع، والمصري هاني أبو ريدة، وجوستافو ندونج من غينيا الاستوائية، على مقعدين في مجلس الفيفا.

وأبرز بهلول، أن زطشي، التقى 21 من نظرائه في الاتحادات الإفريقية، إضافة إلى لقاء مع رئيس الاتحاد الإفريقي بالنيابة كونستان أوماري، وآخر على انفراد مع جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لمدة ساعة.

واستطرد يقول: "زطشي تعامل مع جميع المترشحين بنفس الطريقة بمن فيهم منافسوه. نحن لا نهتم لما يقال هنا وهناك حول احتمال رفض ترشح أحدهم، لدينا خطتنا وسنواصل العمل وفقا لذلك رغم الضبابية الكبيرة التي تحيط بالانتخابات القادمة".

ونفى بهلول، أن يكون زطشي قد اجتمع بعيسى حياتو، الرئيس السابق لـ"الكاف"، لافتا إلى أن الرجلين تبادلا التحية وسط مجموعة من الأشخاص في لقاء لم يتعد 4 دقائق.

وكشف أن زطشي، سيحضر بطولة العالم للأندية التي تستضيفها قطر في الفترة بين الرابع و11 فبراير المقبل، وبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب (تحت 20 عاما) المقررة بموريتانيا من 14 فبراير إلى الرابع من مارس المقبلين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة