اقتصاد

هدايا تذكارية ومواد دعائية لأعضاء الفرق المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد للرجال

20-1-2021 | 00:30

بطولة العالم لكرة اليد

فاطمة السروجي

قامت وزارة السياحة والآثار، ممثلة في هيئة تنشيط السياحة بتوزيع الهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقاصد السياحية والأثرية المصرية على أعضاء الفرق المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد للرجال ٢٠٢١ والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٣ وحتى ٣١ يناير الحالى، واستغلال هذا الحدث المهم للترويج للسياحة المصرية.


وتحمل الهدايا الرمزية والتذكارية شعار مصر للفرق الرياضية المشاركة في البطولة والأجهزة الفنية والإدارية المصاحبة للفرق ترحيباً بهم على أرض مصر، وقد تم إرسال هذه الهدايا إلى الفندق الذي يقيمون به مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة مع الفرق .

وأكدت هيئة تنشيط السياحة، حرص الوزارة على استغلال مثل هذه الأحداث والفعاليات للترويج للمقاصد السياحية والأثرية المصرية وإرسال صورة إيجابية عن مصر في الخارج وعن قدرتها على تنظيم مثل هذه الأحداث والفعاليات الكبرى.

وفي سياق متصل، زار اليوم الثلاثاء أعضاء المنتخب الفرنسي لكرة اليد المشارك في هذه البطولة منطقة أهرامات الجيزة وأبو الهول والبانوراما، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المقررة من قبل الاتحاد الدولى لكرة اليد لأعضاء الفرق المشاركة وتلك الخاصة بزيارة المواقع والمتاحف الأثرية في مصر.

جدير بالذكر أن أعضاء منتخبي سويسرا، واليابان لكرة اليد والمشاركين في البطولة كانوا قد زاروا منطقة آثار الهرم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة