ثقافة وفنون

5 أيام وينتهي تصوير " شريط ٦".. و"ليلة الهالوين" ينتظر شفاء منتجه

19-1-2021 | 22:23

الفنان والسيناريست محمود حمدان

هبة إسماعيل

كشف الفنان والسيناريست محمود حمدان أن فيلم "شريط ٦" والذي يتم تصويره منذ فترة طويلة وتوقف أكثر من مرة منها بسبب انتشار فيروس كورونا العام الماضي، أمامه ٥ أيام تصوير وينتهي، مشيرا إلى أنه كان من المتوقع استئناف التصوير في هذه الفترة لكن نظرا لانشغال مخرج الفيلم محمد سلامة بتصوير مسلسل" موسي" لمحمد رمضان والذي يعرض رمضان المقبل، لن يتم استئناف العمل، إلا بعد انتهائه من تصوير المسلسل.

وتدور أحداث فيلم" شريط ٦" حول ثلاث شخصيات يعانون من الإدمان، ويُعالجون من قِبل نفس الطبيب النفسي وهو خالد الصاوي، ويتجه الفيلم أيضًا لمناقشة قضايا ومشكلات الشباب الحالية، من خلال النظر إلى المواقف التي يتعرضوا لها يوميًا، حتى تتراكم وتقوم بدورها في خلق مشاكلهم النفسية، ويشارك في بطولته وفاء عامر، طارق عبد العزيز، خالد أنور، هدى المفتي، أحمد خالد صالح، تارا عماد، عمرو وهبة، وياسر الطوبجي.

من ناحية أخرى يستعد الفنان والسيناريست محمود حمدان لفيلمه الجديد "ليلة الهالوين" والذي يواصل كتابته خلال الفترة الحالية، وهو عمل تشويقي لا ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب رغم اسمه ويضم مجموعة كبيرة من الممثلين، لم يتم التعاقد معهم لحين شفاء منتج العمل بعد إصابته بفيروس كورونا وسيتم الانتهاء من كل التفاصيل عقب تماثله للشفاء.


وعن مسلسله "اختراق" وإمكانية عمل جزء ثالث منه أوضح أن الفكرة يمكن طرحها، لكنه وصناع العمل مشغولون الآن باستكمال الجزء الثاني، ومن المقرر أن يسافر فريق العمل إلي السعودية بعد ثلاثة أسابيع لاستكمال التصوير.

ويشارك فى بطولة العمل أحمد عيد، مى سليم، راندا البحيرى، والسورى نضال نجم، والفنان السعودى محمد العيسى، والمذيعة مها منصور، وإخراج أحمد حسن.

المسلسل ينتمى لنوعية مسلسلات الأكشن، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويستكمل أحداث الجزء الأول، بعد أن اتهم الطبيب السعودي بتفجير مؤتمر طبي في أوروبا، وتتصاعد أحداث العمل التي تدور حول الإرهاب وآثاره على المجتمعات، وذلك من خلال قصة طبيب يجد نفسه متورطا رغم أنفه ضمن جماعة إرهابية

نقلاً عن

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة