محافظات

محافظ الفيوم يعقد أول حوار مجتمعي مع أهالي قرى ومركز يوسف الصديق | صور

19-1-2021 | 18:47

محافظ الفيوم يعقد أول حوار مجتمعي مع أهالي قرى ومركز يوسف الصديق

الفيوم - ميلاد يوسف

عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، الحوار المجتمعي الأول مع أهالي قرى ومركز يوسف الصديق، ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير ألف قرية على مستوى الجمهورية، للوقوف على المطالب والاحتياجات الفعلية لأهالي المركز والقرى لوضعها في خطط التطوير المزمع تنفيذها.


جاء ذلك، خلال اللقاء الذي عقد بمركز شباب شريف والي، بمركز يوسف الصديق، بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت، السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم، وسارة عيد، رئيس وحدة الشفافية والمشاركة المجتمعية بوزارة المالية، ووكلاء الوزارات المعنية، وعدد من أهالي المركز والقرى، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم.

قال المحافظ، إن القرى المستهدفة بمركز يوسف الصديق، للتطوير من خلال المرحلة الثانية لحياة كريمة، ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير ألف قرية على مستوى الجمهورية، سيشعر المواطن فيها بجودة الخدمات المقدمة، ودخول خدمات جديدة لم تكن موجودة بالقرى المقرر تطويرها.
وأوضح المحافظ، أن مشروعات الصرف الصحي، ستشهد طفرة كبيرة خلال الـ 5 سنوات القادمة خدمة المواطنين.

وأضاف المحافظ، أنه تم تخصيص 15 مليون جنيه لرصف طريق بحر النزلة.

وقال المحافظ، إنه يتم حاليا سحب عينات من مياه بحيرة قارون، لتحليلها بواسطة الهيئة العامة للثروة السمكية، وفريق من كلية الطب البيطري بجامعة القاهرة، لافتا إلى اتخاذ عدد من الإجراءت، والتي من شأنها إعادة البحيرة إلى سابق عهدها.

وأوضح المحافظ، أنه جار طرح 82 قطعة للاستثمار بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة