رياضة

نجم الأرجنتين يتحدث عن إجراءات مصر الاحترازية وإحياء ذكرى «مارادونا» | فيديو

19-1-2021 | 15:08

منتخب الأرجنتين

أحمد ناجي

تحدث دييجو سيمونيه لاعب منتخب الأرجنتين، عن الإجراءات الاحترازية المتبعة في بطولة العالم لكرة اليد - مصر 2021، وطموحات منتخب بلاده خلال البطولة.


وحجز منتخب راقصي التانجو مقعدهم في الدور الرئيسي لبطولة مصر 2021، بعد تحقيق الفوز في مباراتي الجولة الأولى والثانية على كلٍ من البحرين والكونغو الديمقراطية، ويتبقى له مباراة وحيدة بالدور التمهيدي أمام منتخب الدنمارك، التي تقام الثلاثاء، على الصالة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي، لتحديد صدارة المجموعة.

وقال سيمونيه إن الإجراءات الاحترازية تسير بشكل جيد حتى الآن في بطولة مصر 2021، موضحا: "كنا نتمنى بالطبع أن تقام البطولة في ظروف أفضل، لقد شاركت في بطولة العالم للشباب في مصر عام 2009، ولكن هذه المرة لا نستطيع زيارة العديد من الأماكن مثلما كان في السابق، ولكننا سعداء بتواجدنا في مصر".

وتحدث لاعب الأرجنتين عن حظوظ منتخب بلاده في البطولة قائلا: "المرحلة القادمة وطريقنا لعبنا ستحدد طريقنا في البطولة، علينا التركيز في الدور الرئيسي من أجل تقديم نتائج تساعدنا في مواصلة المشوار بالبطولة".

وعن إحياء ذكرى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا داخل غرفة خلع الملابس بعد الفوز على البحرين في الجولة الثانية بنتيجة 24 - 21، قال: "كنا نريد أن نضع القميص الخاص به على دكة البدلاء ولكن الاتحاد الدولي رفض، لذلك كان المكان الوحيد المتاح لفعل ذلك داخل غرفة خلع الملابس، قمنا بإحياء ذكراه والاحتفال بقميصه بالتأهل للدور الرئيسي".


نجم الأرجنتين يتحدث عن إجراءات مصر الاحترازية وإحياء ذكرى «مارادونا»

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة