رياضة

خطة هجومية للمصرى أمام وادي دجلة لاستعادة المركز الرابع بالدوري الممتاز

19-1-2021 | 14:35

المصري البورسعيدي

بورسعيد - محمد عباس

كشف على ماهر المدير الفنى للمصري البورسعيدي عن عزمه اللعب بخطة هجومية أمام وادى دجلة غدَا لحسم اللقاء واقتناص النقاط الثلاث لاستعادة المركز الرابع، مشيرَا لعزمه إجراء تعديلات طفيفة بالتشكيل الأساسى لدعم خط الهجوم، وتلافى أخطاء اللقاء الأخير أمام الزمالك.


ويفاضل «ماهر» بين الدفع بالكونغولى كازادى، أو النيجيرى أوستن أموتو، أو أحمد جمعة كمهاجم وحيد لشغل مركز راس الحربة، مع استمرار الدفع بالخماسى عمر كمال عبد الواحد وأحمد عنتر وسعيدو سيمبورية وفريد شوقى وإيزى إميكا بمراكز الوسط لتكثيف التواجد بمنطقة المناورات بوسط الملعب.

ويحاضر «ماهر» لاعبيه على خطة اللقاء وتكليفات الخطوط الثلاث عقب المران الأخير للفريق الذى سيقام بالملعب الفرعى لاستاد برج العرب فى تمام الثانية والنصف عصر اليوم.

من جانبة، أكد سمير حلبية رئيس المصرى أن فرص فوز الفريق البورسعيدى غدًا قائمة رغم قوة المنافس وامتلاكه للاعبين جيدين ومدير فنى متميز، ولكن يبقى المصرى بنجومه الكبار ومديره الفنى الكفء على ماهر الأكثر حظًا والأقرب للنقاط الثلاث.

وأضاف أن معاناة الفريق البورسعيدى مع النقص العددى للاعبيه بالموسم الماضى تحولت لمعاناة مديره الفنى مع كثرة اللاعبيين المميزين الجاهزين بدنيًا وفنيًا، وصعوبة المفاضلة بينهم للاستقرار على التشكيل الأمثل، لكن تلك الكثرة العددية ستصب فى صالح الفريق بتوالى أسابيع الدورى وامتداده ليونيو المقبل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة