محافظات

العثور على جثة بائعة متجولة بسوق طلخا المطور في الدقهلية

18-1-2021 | 09:06

جثة ـ أرشيفية

الدقهلية - منى باشا

عثر أهالي مدينة طلخا في محافظة الدقهلية، على جثة سيدة داخل "عشة"، بمنطقة سوق طلخا المطور-المهجور- بالمدينة.


كان اللواء رأفت عبدالباهت مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد العثور على جثة لفتاة في العقد الثاني من العمر بداخل عشة من البوص بمنطقة طلخا المطور بجوار محطة السكة الحديد بطلخا.
وبانتقال الضباط والفحص ومناظرة الجثة تبين أنها لـ بسنت.ح.أ. (20 سنة)، بائعة متجولة ومقيمة بقرية ميت الكرماء وترتدي ملابسها كاملة، وحليقة الشعر، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية.

بسؤال كل من والدها وشقيقها مقيمين بطلخا، وزوجها مقيم بقرية ميت الكرماء، قرروا أن المتوفاة متزوجة وتاركة منزل الزوجية منذ حوالي 3 أشهر، ولم يقوموا بتحرير ثمة محاضر، وتعمل بائعة متجولة ومعتادة استجداء المارة والمبيت على الأرصفة والطرقات، ولم يشتبهوا في وفاتها جنائيا، وأضاف الثاني والثالث أنها كانت تتعاطى المواد المخدرة.

وبسؤال اثنتين من زميلاتها أقرا بحلقهما شعر المتوفاة بتاريخ 13 يناير بناءً على طلبها لمعاناتها من التهاب جلدي حشري بالرأس، ولم تشتبها بوفاتها جنائيا.

تم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى الدولي بالمنصورة تنسيقا والنيابة العامة، وبالعرض على مفتش الصحة أفاد أن الوفاة بسبب هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 464 إداري مركز طلخا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة