رياضة

علي زين: إقامة مونديال اليد في مصر يشعرنا بالفخر.. وحلمنا الصعود إلى منصات التتويج

17-1-2021 | 21:42

علي زين

محمد الجوهري

قال نجم منتخب مصر والمحترف في الشارقة الإماراتي علي زين، إن تنظيم مصر للنسخة الـ 27، تحد كبير، سواء على مستوى التنظيم أو للمنتخب، وجميع اللاعبين هدفهم واحد في البطولة وهو تحقيق إنجاز يكتب في التاريخ في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البطولة بسبب فيروس كورونا، نتمنى الظهور على منصة التتويج وحصد ميدالية عالمية.


وأضاف: يجب أن أشيد بتطبيق نظام الفقاعة فى البطولة، والمنتخب قام بتطبيقه في المعسكر الأخير قبل 10 أيام من انطلاق البطولة، وكل الشكر للجنة المنظمة ووزارة الشباب والرياضة والدولة المصرية على الجهد المبذول لتحدى إقامة البطولة على أرضنا حتى يشعر الجميع بالفخر، وطموحنا أن نصل بعيدًا ونطالب بدعوات الشعب المصري العظيم».

وقال: «منتخبات الدنمارك وفرنسا والنرويج والبرتغال وسلوفينيا والسويد أقوى منتخبات البطولة في هذه النسخة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل أن يندرج اسمنا مع هذه الفرق القوية في البطولة».

وأضاف «مديرنا الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، أفضل مدرب في العالم، خاصة أنه يلعب على إمكانيات اللاعبين وتطوير عقلية اللاعب المصري، فضلا عن فكره القوى خاصة فيما يطبقه في التدريبات التي أعتبرها بمثابة المباريات».

واختتم زين تصريحاته قائلا «شعور لعب بطولة العالم على أرضك لا يوصف، وغياب الجماهير الأمر الوحيد المؤثر في البطولة، خاصة أنه سلاح نفسي، لكن هو الأمر الواقعي لحماية الجميع في مثل هذه الظروف، وتعاهدنا ألا نلتفت إلى أي سلبيات مطلقا، وعلينا أن نركز في اللعب لتعويض غياب الجماهير وإسعادهم».

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة