حـوادث

بسبب "هات الفلوس اللي عليك".. شهود عيان يروون تفاصيل مصرع عامل على يد صديقه بدار السلام

17-1-2021 | 21:23

المجني عليه

أحمد فتح الباب

" هات الفلوس اللي عليك ".. كانت هذه الكلمات كافية لإنهاء حياة عامل على يد صديقه بدار السلام، فبعد أن قام المتهم بالاقتراض من المجني عليه، لم يتقبل أن يطالبه بالدين، فنشبت بينهما مشاجرة تدخل أهالي شارع إبراهيم عواد بدار السلام، لفض المشاجرة إلا أن المتهم أسرع بطعن المجني عليه طعنة نافذة بالبطعن فسقط غارقاً في دمائه، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته.


مصرع عامل على يد صديق بدار السلام


" أصحاب من زمان "، كان هذا ما قاله أحد شهود العيان من أهالي شارع إبراهيم عواد، على الواقعة، وأضاف بأنه شاهد وجود مشاجرة أمام أحد العقارات، وعندما وصل لمكان الواقعة شاهد محمد.د " المجني عليه " غارقاً في دمائه، وعلم من الأهالي المتجعين حوله أن الجاني هو صديق المجني عليه منذ فترة بعيد.

وقال شاهد عيان آخر، إن بداية المشاجرة كانت بمطالبة المجني عليه للمتهم بمبلغ 300 جنيه، كان اقترضهم منه منذ فترة ولكن لم يتقبل المتهم فنشبت بينهما مشادة كلامية فحاول الأهالي فضها، ولكن المتهم فاجأ الجميع بسلاح أبيض أخرجه من بين طيات ملابسه ليسدد طعنة نافذة في البطن ليسقط غارقاً في دمائه.

مصرع عامل على يد صديق بدار السلام


وأضاف بأن المتهم عندما شاهد المجني عليه غارقاً في دمائه لاذ بالفرار وعندما حاول الأهالي الإمساك به أظهر سلاحه الأبيض في وجوههم، إلا أن تمكنت قوة من مباحث القسم بقيادة المقدم وسام عطية رئيس المباحث، من القبض عليه إحالته للنيابة العامة للتحقيق.

وعلى جانب آخر قال أحد شهود العيان، أن المجني عليه ظل يطالب المتهم برد المبلغ دون استجابة، فقرر المتهم التخلص من مطالبة الدائن بسبب كثرة مطالبته بسداد الأموال، عن طريق قتله متعمداً.

تلقت غرفة النجدة بالقاهرة، إخطارًا بوقوع مشاجرة ومصرع شاب على يد عاطل، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان الواقعة.

مصرع عامل على يد صديق بدار السلام


وتبين من التحريات الأولية، وقوع مشاجرة بين المجني عليه والمتهم وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة