رياضة

مدرب الأهلي: لست قلقًا من تراجع مستوى الأهلي طالما نصل إلى مرمى المنافس

17-1-2021 | 20:21

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلى

أحمد الشامي

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، إن اللاعبين قدموا ما في استطاعتهم، ولم تظهر أي خطورة علي محمد الشناوي حارس المرمى، رغم الضغط من البداية، لكن غاب الحظ في الفرص التي أتيحت.

وأضاف موسمياني، خلال المؤتمر الصحفي، أن اليوم الأحد، لم يكن موفق للاعبي الأهلي، أن المنافس نجح في أن يحافظ على نظافة شباكه، مشيرا إلى أنه بجانب الفرص، لكنه دائما يحترم قرارات الحكام، ويبحث عن أسباب عدم التهديف.

وأوضخ بيتسو موسيماني، أن تمركز الحكم وقت الهدف مميز، ومن المفروض أنه شاهد الهدف بشكل أفضل، لكنه لجأ إلى الـ VAR وألغي الهدف.

وأشار المدير الفني لفريق الأهلي، إلى أن الفريق سيطر علي اللعب، لكن غاب التهديف والتمريرات العرضية لم تكن متقنة بالقدر الكافي، وكانت دائما للأسفل وذلك بسبب الاستعجال الناتج عن الضغط الواقع على اللاعبين.

وقال موسيماني، إن فريقه أهدر فرص كثيرة ما بين بدر وبواليا وديانج وحمدي، وإجمالا لم يكن اليوم موفق، ولا نستطيع اللوم على التحكيم، وأقدم تحية لفريق البنك واحترم طريقة لعبه.

وأضاف أنه أشرك وليد مهاجما في مباراة اليوم، لأنه سجل في المباريات السابقة، وحقه يحصل على فرصة المشاركة أساسي اليوم، لكن للأسف تعرض للإصابة.

وأوضحأنه سأل وليد يستطيع استكمال المباراة أم لا، ولأنه لاعب كبير أعلن قدرته على اللعب ولديه خبرات، وعندما شعر بالآم فضل عدم استكمال المباراة.

وأشار مدرب الأهلي، إلى أنه ليس قلق من تراجع مستوي الفريق، طالما اللاعبون يصلون إلي مرمي المنافس، موضحا أن بواليا لا يسجل بسبب الضغوط، وحاول التسجيل لكن لم يحالفه التوفيق.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة