رياضة

نابولي يكتسح فيورنتينا بسداسية وكروتوني يستعيد مذاق الانتصارات في الدوري الإيطالي

17-1-2021 | 18:35

فريق نابولي

الألمانية

لقن فريق نابولي ضيفه فيورنتينا درسًا قاسيًا وفاز عليه 6 /صفر اليوم الأحد في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي مباراتين أخريين اليوم بالمرحلة نفسها، تغلب كروتوني على بينفينتو 4 / 1 وتعادل بارما مع مضيفه ساسولو 1 / 1 .

ورفع نابولي رصيده إلى 34 نقطة ليتقدم للمركز الثالث بفارق الأهداف أمام روما صاحب المركز الرابع ومتأخرا بثلاث نقاط عن إنتر ميلان الوصيف وبفارق ست نقاط عن ميلان المتصدر.

وافتتح لورينزو إنسيني التسجيل لنابولي في الدقيقة الخامسة ثم عاد وسجل الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة 72.

وتكفل دييجو ديم وهيرفينج لوزانو وبيوتر زيلينسكي وماتيو بوليتانو بتسجيل الأهداف الأربعة الأخرى لنابولي في الدقائق 36 و38 و45 و89.

وسجل نابولي فوزه الحادي عشر مقابل تعادل وحيد وخمس هزائم في الوقت الذي خسر فيه فيورنتينا للمرة الثامنة مقابل أربعة انتصارات وستة تعادلات ليتوقف رصيده عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر.

واستعاد كروتوني مذاق الانتصارات من جديد بعد ثلاث هزائم متتالية وتغلب على ضيفه بينفينتو 4 / 1 ، ليرفع كروتوني رصيده إلى 12 نقطة في المركز العشرين الأخير ويتجمد رصيد بينفينتو عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسجل الأهداف الأربعة لكروتوني، كميل جليك لاعب بينفينتو (بالخطأ في مرمى فريقه) في الدقيقة الخامسة، وسيمون نوانكو (الهدفان الثاني والثالث) في الدقيقتين 29 و54 وميلوس فوليتش في الدقيقة 65 ثم رد بينفينتو بهدف وحيد سجله ياجو فالكي في الدقيقة 83 .

وأفلت ساسولو من الهزيمة على ملعبه أمام بارما وتعادل معه 1 / 1، حيث تقدم بارما بهدف سجله جوراي كوشكا في الدقيقة 37 لكن ساسولو خطف هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة، وسجله فيليب ديوريتشيتش من ضربة جزاء.

ورفع بارما رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير مقابل 30 نقطة لساسولو في المركز الثامن.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة