رياضة

إلغاء مباراة ألمانيا وكيب فيردي في مونديال اليد بسبب كورونا

17-1-2021 | 13:55

المانيا وأوروجواي - ارشيفية

محمد الجوهري

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد اليوم الأحد، إلغاء مباراة المنتخب الألماني مع نظيره كيب فيردي في بطولة العالم المقامة حاليا في مصر نظرا لعدم وجود عدد كافي من اللاعبين لدى منتخب كيب فيردي.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة اليد، أنه تم اعتبار المنتخب الألماني فائزا 10 /صفر.

وكشف الاتحاد الدولي للعبة عن استمرار مباراة منتخب كيب فيردي مع أوروجواي على أجندة البطولة في ظل تعهد منتخب كيب فيردي باستدعاء لاعبين جدد.

وتبين إصابة لاعبين آخرين بمنتخب كيب فيردي بفيروس كورونا لتتقلص قائمة الفريق إلى تسعة لاعبين فقط أي أقل بلاعب واحد عن الحد الأدنى لخوض مباراته أمام ألمانيا، والتي كان مقررا لها في وقت لاحق اليوم الأحد.

وكان منتخب كيب فيردي الذي يسجل ظهوره الأول بالمونديال لديه عدد كاف من اللاعبين الجاهزين رغم إصابة أربعة لاعبين في وقت سابق بالعدوى على هامش المباراة الأولى له في البطولة والتي خسرها أمام المجر أمس الأول الجمعة.

ويخطط منتخب كيب فيردي لاستدعاء أربعة لاعبين جدد إلى مصر لخوض مواجهة أوروجواي والتي يحتاج للفوز بها للعبور إلى الدور التالي.

وفي وقت سابق الأسبوع الجاري انسحب منتخبا التشيك والولايات المتحدة من البطولة قبل بدايتها بسبب تزايد حالات الإصابة بكورونا في صفوفهما، قبل أن يتم استبدالهما بمنتخبي مقدونيا الشمالية وسويسرا على الترتيب.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة