رياضة

اجتماع مهم لمجلس إدارة النادي الأهلى بمدينة نصر.. غدا

17-1-2021 | 12:08

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أحمد أبوطالب

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعا فى الخامسة من مساء غد الإثنين، بفرع النادى بمدينة نصر برئاسة محمود الخطيب لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة الخاصة بالنادى ، ويستعرض المجلس خطة الإنشاءات فى فروع الشيخ زايد والتجمع الخامس ومدينة نصر بالإضافة إلى أعمال التطوير فى مقر النادى بالجزيرة .


ويناقش المجلس أيضا عددا من الموضوعات الخاصة بقطاع النشاط الرياضى .

كان محمود الخطيب وعدد من أعضاء مجلس الإدارة قد قاموا بجولة تفقدية أمس لفرع الشيخ زايد من أجل الاطمئنان على سير العمل في المشروعات الإنشائية المنتظر الانتهاء منها خلال الفترة المقبلة.
تضمنت الجولة التفقدية متابعة أعمال التشييد والبناء الخاصة بمجمع صالات الإسكواش، التي تضم ٨ ملاعب، بالإضافة إلى صالة الكاراتيه التي تضم «٦ بساط»، بجانب صالة الجمباز ومتابعة كل الأعمال الخاصة بأماكن الجلوس الجديدة للأعضاء، التي سيتم تخصيصها لمتابعة التدريبات في الصالات الرياضية المختلفة، تلك التي يجري العمل بها على قدم وساق في الوقت الحالي من أجل الانتهاء منها قريبًا.


وشملت الجولة أيضًا متابعة أعمال البناء في المنطقة المواجهة الأخرى، التي تضم مبنى اجتماعيًّا جديدًا وملعبين لأكاديمية كرة القدم، بالإضافة إلى عدد من المنافذ التي سيكون من شأنها تقديم أفضل الخدمات للاعضاء.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة