محافظات

النقل الدولي واللوجستيات تشارك بالمسابقة السنوية للشباب بالإسكندرية

17-1-2021 | 12:07

شعبة النقل الدولى

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

أعلنت شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، اليوم الأحد، البدء في استقبال المتقدمين للمسابقة السنوية العالمية التي تنظمها منظمة الفياتا العالمية بالتعاون مع الأياتا و نادي الحماية الدولي للعام الحالي.


وستقوم الشعبة باجراء مسابقة لترشيح أحد الكوادر الشبابية حيث تشترط المسابقة على ألا يتجاوز عمر المتسابق 32 عاما بحلول شهر يناير 2021، بالإضافة إلى سابقة عمله بمجال ترحيل البضائع لمدة عامين على الأقل.

وأوضحت الغرفة في بيان لها اليوم، أن جوائز المسابقة تتمثل في دعوة الفائزين لحضور المؤتمر الدولي للمنظمة المنعقد في بلجيكا، وإيفاد الفائزين لحضور ثلاثة أسابيع تدريبا عمليا وأكاديميا من خلال قضاء الأسبوع الأول للتدريب بأقرب مركز تدريب هيئة الأياتا لبلد الفائز، والأسبوع الثاني للتدريب الأكاديمي بلندن، والأسبوع الثالث للتدريب العملي بلندن أو هونج كونج أو نيو جيرسى، مع منح الفائزين اشتراكا مجانيا لعدد من أهم الصحف العالمية المتخصصة في النقل الدولي واللوجستيات.

من جانبه كشف شريف الديواني، سكرتير عام الشعبة، أن الشعبة قد وجهت الدعوة لأعضائها البالغ عددهم 700 عضو يعمل بها عشرات آلاف من رواد صناعة النقل الدولي من مرحلي بضائع و شركات نقل بري وبحري وجوي ومستودعات وأعمال لوجستية لترشيح أحد الشباب لتمثيل الشعبة ومصر في هذه المسابقة الدولية المشهود لها عالميا.

 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة