رياضة

اليوم.. سموحة يواجه الإنتاج والأهلي في ضيافة البنك بالدوري الممتاز

17-1-2021 | 09:13

فريق سموحة السكندري

راجح الممدوح

يلتقي في الثانية والنصف عصر اليوم الأحد فريقا الإنتاج الحربي وسموحة السكندري على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.


يدخل الإنتاج الحربي اللقاء أمام سموحة بقيادة مدربه مختار مختار الذي حقق نتائج مخيبة للآمال منذ بداية الموسم بسبب تراجع نتائج الفريق معه عقب احتلاله المركز الثامن عشر والأخير برصيد ٤ نقاط من ٤ هزائم وتعادل وفوز وحيد.

بينما يدخل فريق سموحة اللقاء بقيادة مدربه أحمد سامي والفريق يترنح منذ بداية الموسم والظروف متشابهة مع منافسه الإنتاج الحربي والفريق في المركز الحادي عشر برصيد ٧ نقاط من ٤ تعادلات وفوز وخسارة واحدة بسبب عدم تدعيم الفريق هذا الموسم.

وفي الخامسة مساء يحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق البنك الأهلي على استاد حرس الحدود بالإسكندرية في مواجهة قوية وصعبة للغاية على الوافد الجديد على الدوري الممتاز بقيادة مدرب الأهلي السابق محمد يوسف.

يدخل البنك الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز العاشر برصيد ٧ نقاط من خسارتين و ٤ تعادلات وفوز وحيد.

بينما يأتي النادي الأهلي في صدارة الدوري الممتاز برصيد ١٦ نقطة من خمسة فوز وتعادل وحيد ولم يخسر حتى الآن مع الزمالك والجونة أصحاب المركز الثاني والثالث في ترتيب المسابقة المحلية.

يأمل محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي في إيقاف مسيرة انتصارات المارد الأحمر وزحفه نحو مقدمة الدوري الممتاز والخروج بأقل الخسائر من المباراة في المقابل يطمح المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في مواصلة نتائجه الجيدة مع الفريق منذ توليه المهمة الفنية ومواصلة الانتصارات للذهاب بعيدا بصدارة جدول المسابقة وتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة