رياضة

«أهلي 2006» يفوز على سموحة بثنائية في بطولة الجمهورية

16-1-2021 | 18:17

«أهلي 2006» يفوز على سموحة

أحمد أبوطالب

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006، على سموحة، 2-1 في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة العاشرة والثالثة من الدور الثاني للمجموعة الأولى من بطولة الجمهورية.


افتتح سموحة التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثانية من المباراة، ولكن الأهلي ضغط بشكل قوي على دفاعات الضيوف، ومن كرة عرضية نجح عمار وليد في تسجيل هدف التعادل برأسية رائعة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي الضغط بقوة، وأهدر اللاعبون عدة فرص أمام المرمى، قبل أن يخطف عبد الرحمن النحاس هدف الفوز بتسديدة مباغتة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة «٩٠ + ٤»، ليطلق بعدها الحكم صافرته معلنًا نهاية اللقاء بفوز الأهلي ٢-١.

بهذا الفوز رفع فريق ٢٠٠٦ بالأهلي رصيده إلى ٢٤ نقطة، من الفوز في ٨ مباريات بالعلامة الكاملة، على حساب كل من الإنتاج الحربي ٢- صفر، وسموحة ١- صفر، والإسماعيلي ٤-٢، والبنك الأهلي ٢-١، والمقاولون العرب ٢-١، ووادي دجلة ١- صفر، والإنتاج الحربي ٣-١، وسموحة ٢-١، بينما لم يلعب ضمن الجولتين الثانية والتاسعة، مسجلًا ١٧ هدفًا مقابل ٦ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي سيد غريب مديرًا فنيًّا، وأحمد صديق مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدرب حراس المرمى، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعمار فتحي الإداري، وأحمد ممدوح المدلك.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة