رياضة

أحمد الأحمر: الجيل الحالي لمنتخب اليد يجمع بين الخبرة والشباب

16-1-2021 | 16:48

أحمد الأحمر

محمد الجوهري

قال أحمد الأحمر، نجم منتخب مصر لكرة اليد، لقد واجهنا ظروفا صعبة خلال فترة الإعداد لمونديال العالم، بسبب عدم قدرة الفريق على لعب مباريات ودية مع فرق أوروبية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، ولكننا استطعنا تعويض ذلك من خلال رفع المعدل البدني طوال المعسكرات المتتالية والتي بدأت في يوليو الماضي.


وأردف أحمد الأحمر، "أمر رائع وعظيم أن تلعب بطولة عالم على أرضك، هو أمر لا يحدث في العمر سوى مرة واحدة، نحن نملك طموحات كبيرة ونسعى للظهور بشكل جيد من أجل رفع علم مصر وأن نظهر بمستوى مشرف".

وشدد الأحمر تصريحات نشرها الموقع السمي لبطولة العالم لليد على أن "الجيل الحالي لمنتخب الفراعنة الذي يجمع بين الخبرة والشباب، جيل يضم عناصر رائعة، ومن أفضل الأجيال في تاريخ مصر، ما يميز هذا الجيل عن أجيال سابقة هو وجود البدائل ووجود لاعبين يلعبون بطرق مختلفة، وهو ما يمنح المدير الفني القدرة على لعب المباريات بخطط مختلفة ويمنحنا قوة كبيرة".

وأضاف أحمد الأحمر "بالطبع كنا نتمنى أن تقام البطولة في ظروف أفضل، وأن يكون هناك جمهور يساندنا في المدرجات، ولكن الظروف الحالية فرضت ذلك علينا، الإجراءات تسير بشكل رائع حتى الآن، هذه البطولة ستعكس صورة رائعة للعالم حول مصر وقدرتها على تنظيم حدث رياضي كبير في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة