Close ad

إخلاء سبيل 6 متهمين بالتنمر على شخص وابنته من ذوي الاحتياجات

15-1-2021 | 20:18
إخلاء سبيل  متهمين بالتنمر على شخص وابنته من ذوي الاحتياجاتإخلاء سبيل
طلعت الصناديلي

أمرت نيابة 15 مايو والتبين الجزئية، اليوم الجمعة، بإخلاء سبيل 6 أشخاص متهمين بالتنمر على شخص وابنته من ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة التبين.

موضوعات مقترحة

وكشفت أجهزة الأمن ملابسات مقطع فيديو لأحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة وتهديده بالانتحار لتعرضه لبعض المضايقات والتعدى عليه بالضرب من جيرانه بالقاهرة، في إطار جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لكشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية تضمن تضرر أحد الأشخاص من (ذوي الاحتياجات الخاصة) من قيام عدد من جيرانه بالتعدي عليه بالضرب، وتعرضه للاضطهاد، ومراودته لفكرة الانتحار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود أجهزة البحث الجنائى إلى تحديد هوية الشخص، وتبين أنه (سباك وصاحب محل لبيع الأدوات الصحية – بدائرة قسم شرطة التبين بالقاهرة)، وبمناقشته قرر بوجود خلافات سابقة بينه وبين (6 أشخاص "جيرانه بالمنطقة محل سكنه") لقيامهم بالتعدي عليه وذويه بالسب حال قيام أحدهم بمضايقة ابنته "من ذوي الاحتياجات الخاصة" والتنمر عليها، والتعدي على زوجته بالسب، وكذا حصولهم على إيصال أمانة سبق وأن حرره الشاكى لمالك المحل عمله، وتحرير دعوى قضائية ضده بذلك الإيصال، لمحاولة طرده من المحل.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من استهداف وضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: