رياضة

بيراميدز ينهي الشوط الأول متقدما على المقاولون بهدف دون رد

15-1-2021 | 16:11

بيراميدز والمقاولون

محمد المغربي

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع المقاولون العرب، بتقدم الفريق السماوي بهدف نظيف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز.


وجاء الهدف في الدقيقة 42، بعدما لعب طارق طه، ضربة حرة غير مباشرة من الجانب الأيمن، ليرتقي لها أحمد سامي، ويلعبها برأسه قوية في شباك حسن شاهين، حارس المقاولون العرب.

وكان فريق بيراميدز هو الأفضل خلال أحداث الشوط الأول، حيث سيطر لاعبوه على وسط الملعب، وهدد مرمى المقاولون العرب في أكثر من فرصة، أبرزها في الدقيقة 23، بعد ما مرر عبدالله السعيد، كرة بينية إلى رمضان صبحي، ليسددها من داخل منطقة الجزاء لتمر من حسن شاهين حارس المقاولون، ولكن ينجح إبراهيم صلاح، في إبعادها من على خط المرمى.

في حين اعتمد المقاولون العرب على الهجمات المرتدة عن طريق انطلاقات سيف الدين الجزيري ولويس ادواردو، ولكن دون أن يشكل خطورة حقيقية على مرمى شريف إكرامي، حارس بيراميدز.

يُذكر أن بيراميدز يدخل مباراة اليوم وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، في حين يحتل المقاولون المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة