Close ad

محافظ الشرقية يُتابع أعمال انتشال جثمان ضحية حادث الزوامل ببلبيس |صور

15-1-2021 | 14:54
محافظ الشرقية يُتابع أعمال انتشال جثمان ضحية حادث الزوامل ببلبيس |صورحادث الزوامل ببلبيس
الشرقية – عادل الشاعر،

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن فرق قوات الإنقاذ النهري التابعة لقوات الحماية المدنية بالشرقية مازالت لليوم الثامن على التوالي تواصل أعمال البحث عن جثمان ضحية حادث سقوط سيارة ربع نقل من أعلى كوبري الزوامل العلوي بترعة الإسماعيلية.

موضوعات مقترحة

قال المحافظ، إن الحادث أسفر عن حالة وفاة وإصابة 4 أخرين، تم إنفاذ وإنتشال 3 منهم بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وجار البحث عن الرابع، والذي جرفته المياه بعيداً ولم يتم تحديد موقعه حتى الآن.

وأضاف المحافظ أنه فور تلقي غرفة الأزمات والكوارث بالديوان العام إخطاراً بالحادث بادر على الفور بالتواصل مع اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية وإخطار قوات الحماية المدنية للتعامل مع الحادث وانتشال المصابين والسيارة، حيث تم الدفع بقوات من الإنقاذ النهري تحت إشراف العميد محمد عدلي مدير الحماية المدنية والعقيد شريف بكر وكيل الإدارة.

وتمكنت القوات من انتشال السيارة من أعماق المياه واستخراج شخص تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وانتشال 3 آخرين ونقلهم لمستشفى بلبيس المركزي لتوفير أوجه الرعاية العلاجية و الصحية لهم.

وأضاف العميد محمد عدلي مدير إدارة الحماية المدنية بالشرقية أن فرق قوات الإنقاذ النهري والغطاسين، تعمل بكامل طاقتها وتكثيف جهودها، لاستخراج ضحية حادث الزوامل وانتشال الجثة من المياه.

في سياق متصل وجه محافظ الشرقية رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بتكثيف أعمال تطهير ورفع ورد النيل والمخلفات من مياه الترعة والمساعدة في عمليات الإنقاذ، فيما ناشدت أسرة الشاب الفقيد وزير الدفاع بمساعدتهم بإنتشار نجلهم صاحب العشرين عامًا من المياه والتي لم تلفظه حتى اليوم الثامن، راجين المساعدة من قوات الإنقاذ النهري بالمحافظات الأخرى.


حادث الزوامل ببلبيسحادث الزوامل ببلبيس

حادث الزوامل ببلبيسحادث الزوامل ببلبيس

حادث الزوامل ببلبيسحادث الزوامل ببلبيس

حادث الزوامل ببلبيسحادث الزوامل ببلبيس

حادث الزوامل ببلبيسحادث الزوامل ببلبيس

حادث الزوامل ببلبيسحادث الزوامل ببلبيس
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: