[x]

رياضة

خبرات روسيا تتعادل مع طموح بيلاروسيا 32-32 فى مونديال اليد

14-1-2021 | 18:46

مباراة روسيا ونظيره البيلاروسى

محمد الجوهرى

حسم التعادل بنتيجة 32-32 مباراة روسيا ونظيره البيلاروسى على صالة إستاد برج العرب، فى إطار أولى جولات المنتخبين في المجموعة الثامنة التى تضم بيلا روسيا سلوفينيا وكوريا و روسيا فى بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

وجاءت المباراة مثيرة من جانب المنتخبين ، حيث واجه الدب الروسى منافسة شرسه من المنتخب البيلاروسى الذى يضم عناصر شباب مميزه بين صفوفه ولم يكن صيدا سهلا على مدار الشوطين وفشلت مخالب الدب الروسى والخبرة الكبيرة فى هزيمة طموح بيلا روسيا إلى ان انتهت المواجهه بالتعادل فى اللحظات الأخيرة.

وقال بيتكوفيتش المدير الفنى لفريق روسيا الملقب بـ"الدب الروسى" عن مجموعة فريقه أعتقد أن لدينا فرصة جيدة للتأهل إلى الدور المقبل، لكن سلوفينيا المرشح الأول لتصدر المجموعة، لاعبوها مستعدون جيدا ويلعبون معا لفترة طويلة.

فيما قال المدير الفني لمنتخب بيلا روسيا "لا أرى مرشحاً واضحاً في المجموعة"، مؤكدا أن الفرق لديها أساليب لعب مختلفة.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس النسخة الـ27 لبطولة كأس العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر بالفترة بين 13 و31 يناير الجاري، وحقق المنتخب المصرى فوزا سهلا على نظيره التشيلى بنتيجة 35- 29 فى افتتاح المونديال وتقام البطولة التي تضم 32 منتخبا للمرة الأولى في تاريخها بدون جماهير بسبب ظروف وباء كورونا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة