[x]

أخبار

محمد كمال مرعي يكشف عن خطة لجنة المشروعات الصغيرة بالنواب

14-1-2021 | 18:26

مجلس النواب

محمد علي

قال محمد كمال على مرعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بمجلس النواب ، إن مراجعة اللائحة التنفيذية لقانون تنمية المشروعات الذي صدر الفصل التشريعي السابق، سيكون علي رأس أولويات اللجنة، خاصة أن العبرة دائمًا تكمن في التفاصيل، مشيرًا إلى أنه ستكون سابقة برلمانية أن تقوم إحدى اللجان بمراجعة اللائحة التنفيذية لأحد القوانين بعد صدوره.


وأضاف مرعى عقب انتخابه رئيسًا ل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، إنه اللجنة ستقوم أيضًا بمراجعة الموضوعات التي أثيرت خلال الفصل التشريعي السابق وعلى رأسها إنشاء المجمعات الصناعية التي وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي باقامتها في المحافظات، وكذلك التوسع في إقامة مشروعات بتمويل من تنمية المشروعات، ومذلك دراسة البضائع التي تسوردها مصر والعمل علي توطين إنتاجها في مصر وطرحها للشباب.

وأشار إلى أن اللجنة سوف تتابع مع وزير المالية إتاحة المبالغ المخصصة لدعم المشروعات الصغيرة في موازنة الدولة والمقدرة بمبلغ مليار ونصف المليار.

ووجه مرعي التهئنة لأعضاء اللجنة بمناسبة عضويتها في البرلمان وعضوية لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، كما وجه لهم الشكر على اختياره رئيسًا للجنة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة