رياضة

هل ينهي والتر بواليا أزمة هجوم الأهلي؟

14-1-2021 | 14:56

والتر بواليا

أحمد الشامي

لاتزال أزمة هجوم الأهلي تؤرق الجنوب إفريقي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، فرغم التعاقد مع والتر بواليا قادما من الجونة، لدعم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أنه لم يستطع اكتساب قناعة الجماهير حتى الآن.

وطرح جماهير الأهلي سؤالًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما الفرق بين والتر بواليا ومروان محسن؟

هذا السؤال دفع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لمطالبة الجماهير بضرورة الصبر علي والتر بواليا، ومنحه مزيد من الوقت حتى يستطيع الانسجام، وتقديم الأفضل خلال المرحلة المقبلة.

وطلب والتر بواليا، من الجماهير الصبر ومساندته لظهوره بمستواه الذي دفع مسئولو الأهلي للتعاقد معه، وهو ما يعول عليه الجهاز الفني لحل أزمة الهجوم.

ويمتلك والتر بواليا مهارات التسديد من وضع الحركة، بالإضافة إلى الارتقاء العالي في ضربات الرأس، وهو ما جعله محط أنظار الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي، بيتسو موسمياني.

وشارك «بواليا» في مباراتي وادي دجلة والإنتاج الحربي، لكنه لم يسجل أي أهداف، وأهدر فرصا سهلة أعادت إلى أذهان الجماهير سباق الفرص الضائعة بين المغربي وليد أزارو ومروان محسن.

وتبقي المباريات المقبلة، فاصلة في تحديد المهاجم الذي سيعتمد عليه الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، ما بين الرباعي والتر بواليا ومروان محسن وصلاح محسن ومحمد شريف.

وطلب محمد شريف الحصول على فرصة خلال المباريات المقبلة، خاصة أنه نال ثقة الجماهير، خلال المشاركات التي اعتمد موسيماني عليه فيها.

وكان النادي الأهلي، أعلن عن غلق باب التعاقدات مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتأجيل احتياجات الفريق إلى الصيف المقبل.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة