||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex مصرع نجارين سقطا من أعلى أحد الأبراج تحت الإنشاء بكورنيش النيل.. وزملاؤهما يقطعون الطريق - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

مصرع نجارين سقطا من أعلى أحد الأبراج تحت الإنشاء بكورنيش النيل.. وزملاؤهما يقطعون الطريق

29-9-2012 | 12:25

 

هانى بركات

لقى عاملان بأحد الأبراج تحت الإنشاء بمنطقة كورنيش النيل ببولاق أبوالعلا مصرعهما بعد سقوطهما على الأرض وسط بركة من الدماء وقام زملاؤهما من العمال بقطع طريق الكورنيش، مما تسبب فى توقف حركة المرور. وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإحالة الواقعة إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان مشروع بناء عدد من الأبراج (الدار البيضاء) بمنطقة كورنيش النيل ببولاق أبوالعلا قد شهد حادث سقوط نجارين من الطابق الـ ٢١ من المبنى أثناء قيامهما بعملهما فى بداية اليوم، حيث كانا يقومان بوضع الأخشاب التى سوف يتم وضع الصبة الخرسانية عليها وهما معلقان فى الهواء عن طريق أحزمة إلا أن هذه الأحزمة انقطعت فجأة، فهوى الاثنان من ارتفاع شاهق ليسقطا على الأرض جثتين هامدتين، مما أثار غضب العاملين بالشركة بعد أن لاحظوا محاولة إدارة الشركة التنصل من حقوق العاملين المتوفيين، معتبرين أن الوفاة خطأ من القتيلين.

ووجه العاملون اتهامات لإدارة الشركة بأنها السبب فى الحادث بسبب أن الأحزمة التى كان يرتديها النجاران قديمة، مما تسبب فى سقوطهما ووفاتهما وقام زملاؤهما بالتظاهر وقطع طريق الكورنيش، مما تسبب فى توقف حركة المرور تماما حتى الآن.

وقد انتقل رجال الأمن بإشراف الرائد على فيصل معاون مباحث بولاق أبو العلا إلى مكان الحادث، وجار كشف حقيقة الواقعة وتولت النيابة التحقيق.