[x]

محافظات

أمطار غزيرة في أول أيام "الفيضة الكبرى" بالإسكندرية.. والمحافظة تعلن الطوارئ| صور

14-1-2021 | 08:58

أمطار غزيرة في الإسكندرية

الإسكندرية - محمد عبد الغني

اجتاحت سواحل الإسكندرية ، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، موجة من الطقس السيئ، يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة، في أول أيام نوة الفيضة الكبرى، دون تأثير الملاحة البحرية بميناءي الإسكندرية والدخيلة حتى الآن.


وتسببت ال أمطار في تراكم المياه بعدد من الشوارع، فيما دفعت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب، بسيارات وبدالات وفرق طوارئ للمناطق المتضررة، لشفط تجمعات المياه لضمان استمرار السيولة المرورية.

من جانبه أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية على رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع أجهزة المحافظة التنفيذية المعنية للتعامل مع حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية .

وشدد المحافظ علي الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة لحالة الشوارع المختلفة، ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط ال أمطار ، وتجهيز فرق عمل للتدخل السريع للعمل على مدار 24 ساعة، والتأكد من تحقيق الانسياب المروري بكافة الشوارع.

وناشد المحافظ ‏المواطنين توخي الحذر ‏واتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.









الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة