[x]

رياضة

المصري يطوي صفحة الزمالك.. وعلي ماهر يتفرغ لدجلة

14-1-2021 | 01:34

على ماهر المدير الفنى للمصري

محمد ياسين

استغل علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي حصول لاعبيه على راحة لمدة يومين عقب مباراة الزمالك التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد فى الجولة السادسة ب الدورى الممتاز .

وبدأ في التجهيز للقاء وادي دجلة 20 يناير الجاري، بمشاهدة مباريات وادي دجلة السابقة في الدوري خاصة أمام الأهلي للوقوف على مستوي لاعبيه أمام فريق قوي بحجم الأهلي وتحديد حجم الضغوط التي تعرض لها طوال المباراة، بالإضافة إلي أكثر من لقاء في الدوري، كما سيتفرغ ماهرغدا الجمعة، لمشاهدة لقاء وادي دجلة وطلائع الجيش الذي يقام فى ذات الموعد لوضع كل الملاحظات علي أداء اللاعبين ومعرفة الثغرات المتواجدة في وادي دجلة.

وطالب ماهر، لاعبيه عقب مباراة الزمالك بغلق ملف المباراة تماما وعدم جلد الذات بعد الخسارة والتفرغ بذهن صاف لوادي، موجها الشكر للاعبيه علي الأداء في مباراة الزمالك الذى يعتبره فريقا قويا ومتكاملا ولديه مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر.

وأشاد بالروح والأداء الذي كان عليه لاعبو المصري من أجل إدراك التعادل وهو مالم يتحقق، مطالبا اللاعبيه بضرورة الفوز على وادي دجلة بعد أيام للمحافظة على المركز المتقدم في الدوري وتعويض الخسارة أمام الزمالك .

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة