رياضة

"قمصان" يكشف حقيقة غضب مهاجم الأهلي أمام الإنتاج الحربي

13-1-2021 | 10:18

سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادى الأهلى

أحمد الشامي

كشف سامي قمصان المدرب المساعد في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة غضب محمد شريف مهاجم الفريق، بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، ومشاركة والتر بواليا الوافد الجديد للأهلي أساسيًا.


وقال سامي قمصان في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت إف إم": " غير صحيح ما يتردد بشأن غضب محمد شريف بسبب عدم مشاركته أساسيًا".

وأضاف سامي قمصان: " هذه الأمور لا تتم داخل النادي الأهلي الأساسي مثل الاحتياطي .. تلك الأنباء هدفها ضرب استقرار الفريق ولكن هذا الأمر لا يحدث في الأهلي".

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يعود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي التدريبات الجماعية في تمام الحادية عشرة صباح اليوم الأربعاء.

ويسعي الجهاز الفني إلي تجهيز الثنائي عمرو السولية ومروان محسن، للمشاركة في المباريات المقبلة، بعد عودة الثنائي من الإصابة بفيروس كورونا.

كان الثنائي قد تم وضع برنامج تأهيلي خاص بهم بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

سجل رباعية الأهلي في الإنتاج الحربي، للفوز برباعية مقابل هدف؛ كل من علي معلول "هدف" وحسين الشحات "هدف" ووليد سليمان "هدفين".

الفوز رفع رصيد المارد الأحمر إلي النقطة رقم 16 في صدارة الدوري المصري، بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب نفس الرصيد من النقاط.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة