أخبار

حزب المؤتمر يدعو لتوسيع قاعدة المشاركة ويقرر ضخ دماء جديدة

11-1-2021 | 21:48

حزب المؤتمر

محمد الإشعابي

أعلن حزب المؤتمر فتح باب العضوية "العادية" للراغبين في الانضمام وممارسة الأنشطة الحزبية على مستوى الجمهورية، في إطار سياسات الحزب الرامية لتوسيع قاعدة المشاركة السياسية وتمكين الشباب، مع الاستمرار في استكمال تشكيل أمانات المحافظات والقواعد الحزبية، مما يضمن تمثيلاً حقيقياً للحزب على مستوى الجمهورية، على أن تصدر قرارات التعيين الرسمية وتُستخرَج الكارنيهات فور الانتهاء من استيفاء التشكيلات.


جاء ذلك خلال اجتماع الحزب برئاسة أحمد خالد ممدوح، أمين التنظيم، وحضور مصطفى الدكروري، أمين مساعد التنظيم، وعماد الملكي، أمين تنظيم محافظة الدقهلية، ووليد قوطة، أمين تنظيم بورسعيد، ومحمد حسن، أمين تنظيم السويس، ووليد سليم، أمين تنظيم الحزب في بني سويف.

شهد الاجتماع مناقشة إعادة الهيكلة داخل المحافظات، بما يضمن ضخ دماء جديدة، والاستقرار على بعض الأمناء الفاعلين، بالإضافة إلى الاتفاق على بناء الهيكل التنظيمي للحزب بدءاً من القاعدة الحزبية إلى أمانة كل محافظة، مع مراجعة التشكيلات قبل اعتمادها من رئيس الحزب.

وقررت أمانة التنظيم، أن يعقد الاجتماع الشهرى لأمناء المحافظات على عدة مراحل، وذلك مراعاة للظروف الصحية في ظل تفشي جائحة كورونا، مع أخذ كافة التدابير الاحترازية والتباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامات.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة