Close ad

الأهلي يرسل قائمة بـ 35 لاعبا للمشاركة في مونديال الأندية بقطر

6-1-2021 | 20:23
الأهلي يرسل قائمة بـ  لاعبا للمشاركة في مونديال الأندية بقطر النادي الأهلي
أحمد الشامي

أرسل النادي الأهلي القائمة الأولية المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية بقطر التي ستقام في قطر خلال الفترة من البطولة ستقام 1 فبراير المقبل وحتى 11 من الشهر ذاته.

موضوعات مقترحة

وذكر "فيفا"، أن البلد المضيف سيوفر الضمانات المطلوبة لصحة وسلامة جميع اللاعبين.

وتأهل إلى نهائيات كأس العالم، أندية بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، وأوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا والدحيل القطري، بصفته الفريق صاحب الأرض المضيف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا وتيجريس المكسيكي أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي وفريق تيجريس أونال المكسيكي بطل أمريكا الجنوبية والأهلي بطل إفريقيا.

وستقام القرعة في تمام الرابعة بتوقيت وسط أوروبا في مقر الفيفا بالعاصمة السويسرية زيوريخ يوم 19 يناير الجاري، كما سيتم إعلان مزيد من الإجراءات الاحترازية.

ومن المقرر أن تبدأ مباريات النادي الأهلي من ربع النهائي حيث إنه معفى من المباراة التمهيدية وفقاً لتصنيفه ضمن فرق المستوى B في البطولة.

وسوف يعلن النادي الأهلي عن القائمة النهائية للمونديال يوم 23 يناير الجاري، ليتم استبعاد 12 لاعبا من القائمة الأولية التي اختارها موسيماني.

وفقا لمصدر من النادي، ضمت القائمة كلا من: "محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام والمغربي بدر بانون وياسر إبراهيم وسعد سمير ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وإليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وجونيور أجايي وطاهر محمد طاهر ووليد سيلمان وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن ومروان محسن ووالتر بواليا وأحمد ياسر ريان ومحمد شكري وأحمد نبيل كوكا، بالإضافة إلي 5 لاعبين من قائمة فرق الشباب".

وتم استبعاد كل من ناصر ماهر وكريم نيدفيد للإصابة وجيرالدو لخروجه من قائمة الفريق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة