رياضة

شبيبة القبائل الجزائري يعلن إصابة أربعة لاعبين بفيروس كورونا ورحيل مدربه

4-1-2021 | 16:11

نادي شبيبة القبائل الجزائري

الألمانية

أعلن نادي شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم اليوم الاثنين، عن إصابة أربعة لاعبين من الفريق بفيروس كورونا المستجد وذلك قبل 24 ساعة من المباراة التي يلتقي فيها مع ضيفه اتحاد الدرك من النيجر، في إياب الدور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي (كأس الكونفدرالية).


وأوضح شبيبة القبائل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، أن فحوص الكشف عن كورونا التي خضع لها الفريق أكدت إصابة أربعة لاعبين بالفيروس، حيث خضع الرباعي للعزل فورا.

ولم يكشف النادي الجزائري عن هوية اللاعبين الذين تعرضوا للعدوى، والذين سيغيبون عن مواجهة اتحاد الدرك رفقة لاعبين اثنين آخرين بداعي الإصابة.

من جهة أخرى، أكد شريف ملال، رئيس نادي شبيبة القبائل إنهاء عقد يوسف بوزيدي المدير الفني بالتراضي مباشرة بعد نهاية مباراة اتحاد الدرك، متوجها بالشكر للمدرب على العمل الجيد الذي قام به مع الفريق.

ولم يكشف ملال، في تصريح على صفحة الفريق على "فيسبوك" الأسباب التي أدت لرحيل بوزيدي، موضحا أن الأمر يتعلق بأمور داخلية، كما شدد أنه يتعين على الجميع الوقوف خلف الفريق الذي تنتظره مباراة هامة أمام اتحاد الدرك في الكونفيدرالية.

واعترف بوزيدي، باختلاف في وجهات النظر مع مسئولين في شبيبة القبائل لكنه استثنى منهم الرئيس شريف ملال، مؤكدا انه قام بعمله على أكل وجه ونجح في تحسين نتائج الفريق ووضع الثقة في لاعبين شباب بإمكانهم تحقيق الكثير لو تم الاعتماد عليهم من قبل المدرب الجديد، على حد وصفه.

وأكد بوزيدي، أنه سيتحصل على تعويضات مالية نظير فسخ عقده مع شبيبة القبائل، مبرزا أنه لن يقود أي فريق قبل فتح باب الانتقالات الشتوية.

وكان شبيبة القبائل قد فاز على اتحاد الدرك ذهابا في النيجر بنتيجة 2 / 1.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة