سوشيال ميديا وفضائيات

محافظ كفر الشيخ يعلن موعد افتتاح مستشفى الأورام الجديدة | فيديو

31-12-2020 | 22:29

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

سارة إمبابي

قال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إننا نخطط لتطوير 50 مركزا بالمحافظة في جميع القطاعات المحتلفة ضمن مبادرة حياة كريمة بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع اللواء جمال نور الدين، خلال مداخلته الهاتفية التي أجراها مع الإعلامي محمد موسى، عبر برنامج "خط أحمر" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، سيتم تطوير البنية التحتية بجميع القرى في مختلف المجلات من الصحة والتعليم والطرق ومجمعات خدمية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة ستحل أزمة الإسكان الاجتاعي لافتا أنه في خلال الأسبوعين القادمين سيتم البدء في الإنشاءات الجديدة

وقال اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة خلال عام 2020 شهدت العديد من الإنجازات في جميع القطاعات المختلفة وعلى رأسها قطاعات الصحة والنقل والتعليم.

وتابع اللواء جمال نور الدين سيتم الانتهاء من مستشفى الأورام في 30 يونيو القادم لخدمة جميع أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة أيضا، لتخفيف آلام المرضى وعدم تحمل مشقة وعناء الانتقال إلى مستشفى محافظة الغربية.

وتابع محافظ كفر الشيخ وجاري العمل في مستشفى الطوارئ بتكلفة مليار جنيه، كما تم رفع كفاءة المستشفيات في المحافظة لتقديم خدمة مميزة للمواطنين.


 


جانب من حلقة البرنامج

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة