رياضة

رئيس الجهاز الطبي بالزمالك يكشف تطورات ملف المصابين

30-12-2020 | 16:10

مران الزمالك

محمد المغربي

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تطورات حالة الثنائي محمود علاء ومحمد عبد السلام مدافعي الفريق اللذين يعانيان من الإصابة بفيروس كورونا.


أكد طبيب الزمالك أن الثنائي سيجرى مسحة جديدة اليوم الأربعاء، وينتظر الجهاز الطبي نتيجتها، وفي حالة سلبية المسحة سيتم عمل أشعة للصدر للاطمئنان عليهما قبل السماح لهما بالانخراط في التدريبات الجماعية.

وأوضح أن محمود عبدالرحيم جنش حارس الفريق مازال يعاني من إصابة في العضلة الضامة ومازال تحت الملاحظة قبل أن يبدأ برنامجه التأهيلي تمهيدا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

وبخصوص مشاركة محمد عبد الشافي في التدريبات أكد طبيب الزمالك أن اللاعب يؤدي برنامجا خاصا بعد التئام الكسر بشكل كبير قبل السماح له بخوض التدريبات الجماعية والاحتكاكات في الكرات المشتركة.

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي في اللقاء المقرر له 2 يناير المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري العام.

والجدير بالذكر أن الزمالك افتتح الموسم بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل إيجابيا مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز في الأسبوع الماضي على سموحة بثنائية نظيفة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة