رياضة

يد مصر تواجه البرازيل 9 يناير استعدادا للمونديال

29-12-2020 | 16:45

منتخب مصر لكرة اليد

محمد الجوهري

أكد الكابتن علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد أن هناك اتصالات قوية من أجل اللعب مع المنتخب البرازيلي كتجربة أخيرة لمنتخبنا قبل انطلاق منافسات المونديال المقرر إقامته في مصر خلال الفترة من 13 وحتي 31 من يناير 2021.


وأوضح السيد أن هناك اتفاقا مبدئيا مع الاتحاد البرازيلي علي وصول منتخب السامبا مبكرا للقاهرة ومواجهة الفراعنة يوم 9 يناير بعد مواجهتي اليابان المقرر لهما 5 و7 من الشهر نفسه والتي يستعد لهما الآن منتخبنا في معسكر مغلق بالصالة المغطاة باستاد القاهرة بقيادة مدربه الإسباني ربيرتو جارسيا، أفضل مدرب في أوروبا ومعه مجدي ابو المجد مدرب عام.

وقائمة تضم 27 لاعبا هم : في حراسة المرمي .. كريم هنداوي - عصام الطيار - عبد الرحمن حميد ، وفي مركز الجناح الأيسر .. عمر الوكيل - احمد مؤمن - احمد سيسه ، و في مركز الجناح الايمن .. محمد سند - اكرم يسري - عمر سامي، علي الدائرة.. محمد ممدوح هاشم -ابراهيم المصري - خالد وليد - احمد عادل - وسام نوار، في مركز المدافع الايسر .. علي زين - يحيي الدرع - حسن قداح ، في مركز صانع الالعاب .. احمد هشام - اسلام حسن - احمد خيري - سيف الدرع، في مركز المدافع الايمن.. أحمد الأحمر - يحيي خالد - محسن رمضان - مصطفي بشير - مصطفي خليل - عبد الرحمن فيصل.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة