محافظات

مستشفى إسنا التخصصي بالأقصر ينجح في إنقاذ عجوز مصابة بتضخم في الغدة الدرقية

29-12-2020 | 12:29

مستشفى إسنا

الأقصر - إيمان الهواري

نجح فريق طبي بمستشفى إسنا التخصصي جنوب محافظة الأقصر، بقيادة الدكتور محمود خضري مدير عام المستشفى، والدكتور عبد الحميد صقر نائب المدير، في إجراء عملية استئصال ورم بالغدة الدرقية لمريضة تبلغ من العمر 56 عاماً، وتم إجراء العملية بنجاح.


وضم الفريق الجراحي، الدكتور خالد عابدين استشاري الجراحة العامة وجراحة الأورام، والدكتور أسامة السيد متولي إخصائي الجراحة العامة وجراحه المناظير، والدكتور محمد مختار إخصائي الجراحة العامة وجراحة المناظير، والدكتور محمود حسانين استشارى التخدير، والدكتور ياسر محمد مدير العمليات إخصائي التخدير، والدكتور محمد زكي إخصائي التخدير، وطاقم التمريض بالمستشفى.

وأوضح الدكتور محمود خضري مدير عام المستشفى، أن نجاح العملية جاء ثمرة لجهود متواصلة من كافة كوادر الفريق الطبي المسئول عن العملية وهو ما يأتي في ضوء الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى إسنا التخصصي لجميع المرضى.

ومن جانبه تقدم الدكتور محمود خضري مدير المستشفى، والدكتور عبد الحميد صقر نائب المدير، والدكتور إبراهيم شنقير، المدير الطبي بخالص الشكر لفريق العمليات والجراحة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل لتقديم مثل هذه الخدمات الطبية المتميزة لمساعدة جميع أهالي مدينة إسنا تحت غطاء منظومة التامين الصحي الشامل.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة