محافظات

بعد القبض عليها.. أسرة الطفلة ضحية تعذيب معلمة الحضانة بالغربية تتنازل عن البلاغ

28-12-2020 | 11:53

البعد القبض عليها - أرشيفية

الغربية - محمد مبروك

قالت والدة الطفلة حنين رشاد والمعروفة إعلاميا بطفلة تعذيب الحضانة، أنها تنازلت، عن البلاغ المقدم ضد معلمة الحضانة، التي قامت بحرق يد طفلتها بسكين ساخن بسبب تبولها علي نفسها، أثناء تواجدها في الحضانة بقرية ميت عساس بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية.


وكشفت والدة الطفلة، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين أن سبب التنازل عن البلاغ، مراعاة الحالة الإنسانية للمعلمة حيث إنها في الشهور الأولى من الحمل ومريضة سكر، وتدخل كبار عائلات القرية والأهالي والمشايخ.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من القبض علي معلمة متهمة بتعذيب طفلة بحضانة، بعدما تعرضت للحرق بواسطة سكين بكي يديها، بدعوي تبولها اللإرادي بحضانة داخل منزل سكني بقرية ميت عساس بمركز سمنود.

كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد العيدروسي مأمور مركز سمنود يفيد بورود بلاغ من "نجلاء .م" والده الطفلة "حنين" تتهم المدعوة" هبه.ا" 34 سنة معلمة حضانة بحرق وتعذيب ابنتها بصورة وحشية، وتم تشكيل فريق بحث جنائي، وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمه واقتياده إلى ديوان مركز شرطه سمنود.

بدأت القصة عندما تداول رواد مواقع التواصل، فيديو ظهرت فيه الطفلة تروى الواقعة التي حدثت بسبب تبولها لا إراديا، وهو ما أصاب أسرتها بحالة من الحزن والغضب.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة