محافظات

أمن الغربية يضبط معلمة متهمة بتعذيب طفلة داخل حضانة لتبولها اللاإرادي

28-12-2020 | 01:25

قوات الشرطة

الغربية – محمد مبروك

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من القبض علي معلمة متهمة بتعذيب طفلة بحضانة بعدما تعرضت للحرق بواسطه سكين بكي يديها بدعوى تبولها اللاإرادي بحضانة داخل منزل سكني بقرية ميت عساس بمركز سمنود.


كان اللواء هاتي مدحت مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد أحمد العيدروسي مأمور مركز سمنود يفيد بورود بلاغ من "نجلاء .م" والدة الطفلة "حنين" تتهم المدعوة" هبة.ا" 34 سنة معلمة حضانة بحرق وتعذيب ابنتها بصورة وحشية، وتم تشكيل فريق بحث جنائي، وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمة واقتيادها إلي ديوان مركز شرطة سمنود.

وكان الفيديو تم تداوله على مواقع التواصل ظهرت فيه الطفلة تروى الواقعة التي حدثت بسبب تبولها لا إرادي، وهو ما أصاب أسرتها بحالة من الحزن والغضب.

وقالت الطفلة "حنين رشاد متولي" فى مقطع الفيديو، إن مدرسة الحضانة وتدعى " ه. ال " عاقبتها بلسعها على يديها باستخدام سكين ساخن، بسبب تبولها على نفسها أثناء الحصة، وهو ما تسبب فى حدوث حروق فى اليد اليمنى واليسرى.

أوضحت والدة الطفلة أن أفراد الأسرة لجأوا إلى تصوير الفيديو من أجل توثيق الواقعة حفاظا على حق ابنتهم لما تعرضت له من تعذيب فادح وتعد صارخ غير إنساني.

وأشار الفيديو إلى أن والدها عامل باليومية فى أحد المصانع بقرية ميت عساس، مناشدة بالتحقيق فى الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال معلمة رياض الأطفال مرتكبة الواقعة، وأضافت: محدش يرضى يحصل كده لضناه إنه يتعذب ونفسي أجيب حقها.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة