محافظات

"رجال أعمال الإسكندرية" توقع بروتوكول تعاون لدعم التدريب المهني بغيط العنب

27-12-2020 | 14:20

أدهم قريطم المدير التنفيذى لجمعية رجال أعمال إسكندرية

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

وقعت جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، اليوم الأحد، بروتوكول تعاون مشترك مع إحدى الشركات الخاصة المتخصصة في مجال السيارات، لدعم التدريب المهني بمنطقة غيط العنب، في إطار أنشطة التنمية المستدامة للجمعية وأهدافها للريادة بالعمل المجتمعي بالمحافظة.


من جانبه أوضح أدهم قريطم، المدير التنفيذي للجمعية، أن البروتوكول يتضمن تقديم منحة جديدة للجمعية في مجال التدريب المهني وذلك من خلال مركز التدريب والتشغيل المهني بغيط العنب، فيما بعد البرتوكول الثالث مع الجمعية بمجال التدريب والتشغيل المهني.

وأضاف قريطم، إلى أن التعاون يهدف لدعم برنامج التدريب من أجل العمل" والذي يعمل على رفع كفاءة الباحث عن العمل في مجال ميكانيكا السيارات وتطوير مهاراته لتناسب المهارات الفعلية المطلوبة من صاحب العمل عن طريق تدريبه على الأساسيات لبدء العمل ثم تأهيله لمدة 3 -6 أشهر وتوظيفه بعد ذلك.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار ماتقوم به الجمعية من خلال قسم المسئولية المجتمعية للشركات بهدف تنمية الموارد مع الجهات المهتمة بالاستدامة والمسئولية المجتمعية لدعم مركز التدريب والتشغيل المهني VTEC وإمداده بالموارد المطلوبة لضمان التدريب الفعال.

وأوضح قريطم، أن التنمية المستدامة تأتي على جدول أولويات مجلس إدارة الجمعية برئاسة المهندس محمد صبرى رئيس مجلس الإدارة، والذى يدعم الجهاز التنفيذي بكل السبل فى مجال المسئولية المجتمعية والذي يدل على وعي رجال أعمال إسكندرية بأهمية دور منظمات العمل المدني في التنمية المستدامة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة