رياضة

«بيج رامي»: أشعر بالفخر لأني مصري وقيمة النجاح تظهر بعد تكرار الفشل

24-12-2020 | 19:15

بيج رامي

أحمد ناجي

تحدث ممدوح السبيعي الشهير بـ «بيج رامي» عن الإنجاز التاريخي وتحقيقه لقب «مستر أولمبيا» وكواليسه وكافة التفاصيل الخاصة بالإعداد له قبل السفر إلى أمريكا وإصابته قبل البطولة بفيروس كورونا وتحديه تلك الظروف ثم الإعداد للبطولة والسفر إلى أمريكا وغيرها من الكواليس والتفاصيل المهمة.


وأكد «بيج رامي» أن قيمة النجاح في حياة الإنسان، تظهر خلال تحديه الظروف والعودة من الفشل، والإصرار على إثبات الذات، وأن البطولة كانت أهم حاجة، كل يوم بصحى من النوم عشان أفكر فيها، وأقسم بالله إن ربنا اختار لي أحسن وقت عشان أتوج بالبطولة رغم فشلي في الثلاث سنوات السابقة»

وأضاف: «أنا نجحت وتوجت بالبطولة عشان اخترت مصر تكون هي ضهري ورجعت واخترت كوسكواد، وأنا أشكر وزير الشباب والرياضة، دايمًا كان على تواصل شخصي معايا، ومكالمته الأخيرة لي كانت أكبر دافع للتتويج بالبطولة».

وأتم: «الحمدلله إن بلدي اسمها مصر، أنا حاسس بالنجاح عشان دعمكم وربنا يقدرني وأقدر أسعدكم دايما».

ووجه «بيج رامي» التحية للجمهور المصري العظيم الذي لاقي حفاوة منقطعة النظير منه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي العالمي الذي أقيم تحت سفح الأهرامات بتنسيق وزارة الشباب والرياضة مع الشركة الراعية للاعب واتحاد كمال الأجسام.

وحقق لاعب كمال الأجسام المصري بطولة «مستر أولمبيا 2020»، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازًا جديدًا للرياضة المصرية، ويثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية.

وتعد «مستر أولمبيا» أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتُقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة، ونال اللقب هذا العام.

وحصل ممدوح السبيعى على المركز الأول عالميًا، فى بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتى تعد أكبر وأهم بطولات العالم لللاعبين المحترفين فى كمال الأجسام، وأقيمت البطولة فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية بولاية نيفادا، فى الفترة من 17 إلى 20 ديسمبر الحالى.

وبتتويجه التاريخي، انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكمًا لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكيون أيضًا لي هاني، وروني كولمان، وفيل هيث.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة