محافظات

غلق جزئي لطريق الواحات الأحد.. وإجراء تخطيط مروري لشارع محمود سامي البارودي بالعمرانية | صور

19-12-2020 | 12:47

غلق جزئي لطريق الواحات

محمد بدران

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم السبت، إجراء غلق جزئي لطريق الواحات وتقاطعه مع طريق وصلة دهشور الشمالية من الاتجاهين، لتنفيذ أعمال الحفر اللازمة لتنفيذ خط مياه شرب 200 مم، تستمر أعمال الغلق الجزئي حتي يوم الأحد الموافق 20/12/2020، على أن تكون الأعمال من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة الخامسة صباحا طوال فتره الأعمال وأن تكون على مرحلتين دون تعطيل الحركة المرورية.

كما أعلنت المحافظة، عن تنفيذ أعمال خط مياه الشرب قطر 200 مم الكائن أمام قرية ريحانه مخرج وصله دهشور الشمالية و تقاطعه مع طريق الواحات نطاق مدينة السادس من أكتوبر، وذلك لتأمين تغذية منطقة مقر النايل سات بمياه الشرب.

وتنوه محافظة الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بنشر اللوحات الإرشادية المرورية وكافة المساعدات الفنية بمحيط الأعمال بالكامل وتم نشر خدمات مرورية لمساعدة قائدي المركبات.

وفي نفس الإطار، نفذت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس حملات صيانة مكبرة لأعمده الإنارة المتواجدة بطريق المريوطية بالبر الشرقي اتجاه شبرامنت الهرم والبر الغربي اتجاه سقارة نطاق مركز أبو النمرس، وذلك لرفع كفاءة الإنارة بالطريق والذي يعد محورا مروريا هاما.

كما انتهت محافظة الجيزة من إجراء تخطيط مروري لشارع محمود سامي البارودي بحي العمرانية والذي يعد أحد الشوارع المتفرعة من شارع الأهرام ويشهد كثافات مرورية على مدار اليوم.


غلق جزئي لطريق الواحات


غلق جزئي لطريق الواحات


غلق جزئي لطريق الواحات

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة