أخبار

فتح باب الاشتراك في مشروع علاج الصحفيين السبت المقبل

17-12-2020 | 08:46

نقابة الصحفيين

محمد علي

أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، موافقة مجلس النقابة على فتح باب الاشتراك بمشروع علاج الصحفيين وأسرهم للعام 2021.


وقالت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، إنه سيتم فتح باب الاشتراك، من السبت 19 ديسمبر الجاري، إلى 24 من الشهر ذاته، على أن يتوقف لأعمال الجرد السنوية بالنقابة، ليستأنف فتحه في الفترة من 2 يناير المقبل، وحتى 15 فبراير.

وأضافت اللجنة إنه عام 2020،شهد إصلاحات هيكلية في بنية المشروع وآليات العمل، والحدود القصوى لاستفادة الصحفيين وأسرهم، أسهمت بشكل بالغ الوضوح في الدعم الصحي بشكل عام، وتخفيف أعباء جائحة "كورونا"، التي هددت جميع سكان العالم.

وقالت اللجنة إنه بقدر الجهد المبذول لتخفيف المعاناة عن كاهل الصحفيين، فإن المشروع تكبد نفقات كبيرة، نتيجة جائحة "كورونا'، التي حمّلت قطاعات بدول العالم أعباء مضاعفة، عن مخصصاتها في سابق الأعوام، ومن ثم فإن اللجنة تدعو راغبي الاشتراك، الحرص التام على الالتزام بالمواعيد المقررة، حيث لا يُسمح نهائيًا بأي اشتراك استثنائي مستقبلًا، ووفق المتبع في العام الماضي، يُسمح بالتقسيط، مراعاة لظروف الصحفيين، وإزالة أي معوق أمام راغبي الاشتراك.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة