رياضة

المسحة الثالثة.. استمرار إصابة 14 لاعبا بمنتخب الشباب بفيروس كورونا

16-12-2020 | 07:08

منتخب الشباب

أحمد ناجي

كشفت نتيجة المسحة الطبية الثالثة التي خضع لها لاعبو منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، والتي أجريت عقب العودة من إستاد الملعب التونسي، استمرار إيجابية 14 حالة، وسلبية 14 آخرين.


كما أظهرت استمرار إصابة ربيع ياسين بفيروس كورونا.

وأجريت المسحة الثالثة على حساب الاتحاد المصري لكرة القدم.

ضربت بعثة منتخب الشباب في تونس أزمة كبيرة بسبب فيروس كورونا، حيث أظهرت المسحة الأولى إصابة 17 لاعبًا وربيع ياسين المدير الفني، وكشفت المسحة الثانية أظهرت إصابة 13 لاعبًا، بالإضافة للمدير الفني.

وفشل منتخب الشباب في إكمال قائمة المواجهة الأولى أمام ليبيا، إذ تنص لائحة «كاف» على خوض اللقاء بـ11 لاعبًا أساسيا و4 أحتياطيًا.

واعتبر الاتحاد الإفريقي منتخب الشباب منسحبًا أمام ليبيا ومهزومًا 3/0، في أول مواجهة «لشباب الفراعنة» في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 في موريتانيا.

وقررت وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة إرسال طائرة خاصة لعودة المنتخب، إلا أن لاعبي «شباب الفراعنة» رفضوا قرار العودة وتمسكوا بالمشاركة بتصفيات أمم إفريقيا، حيث يحلم اللاعبون بالتأهل لأمم إفريقيا 2021 بموريتانيا ومنها لكأس العالم.

وأرجأ المسئولون قرار إرسال الطائرة وجهزوا لاعبين للانضمام للبعثة المصرية في تونس، على أمل تغير نتيجة المسحة الثالثة لحسم قرار العودة أو الاستمرار، والتي جاءت باستمرار إصابة 14 لاعبا بمنتخب الشباب بفيروس كورونا.

وتم استدعاء أحمد حسام ومصطفي ميسي، ومن المنتظر وصولهم غدا الخميس للانضمام لشباب الفراعنة الذي يستعد لمواجهة تونس الجمعة على إستاد رادس.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة