الأمم المتحدة تتبني تحركات لإطلاق الاستثمار والتنمية بصعيد مصر

24-9-2012 | 12:41

 

ربيع شاهين

ينظم مشروع "سلاسل قيمة الصناعات البستانية" بصعيد مصر بالتعاون مع غرفة الصناعات الغذائية مؤتمر ًا صحفيًا بعنوان "آفاق الاستثمار والتنمية بصعيد مصر" غدًا الثلاثاء فى أحد فنادق القاهرة.


يشارك في المؤتمر ممثلون عن عدد من الجمعيات الأهلية والتعاونية الزراعية المتميزة العاملة بصعيد مصر وهم شركاء محليون في مشروع سلاسل قيمة الصناعات البستانية والمعروف في صعيد مصر باسم سلاسل، والذي تدعمه الأمم المتحدة من خلال أربعة من منظماتها هي: برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية الصناعية وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة العمل الدولية، وذلك إضافة إلي وزارة التجارة الخارجية والصناعة بالاشتراك مع هيئة الاستثمار.

ويشارك بالمؤتمر أيضا شركات التصنيع الزراعي وممثلون عن الجهات المانحة والوزارات المعنية (الصناعة والتجارة والاستثمار والزراعة).

ويهدف تنظيم هذا المؤتمر إلي خلق حلقات تواصل بين شركات الاستثمار الزراعي والتصنيع الغذائي وتلك الجمعيات من أجل اكتمال حلقة تداول السلع الزراعية وسد الفجوة الموجودة حاليًا فى المواد الخام التى تحتاجها المصانع الصغيرة والمتوسطة، وكذلك مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة فى صعيد مصر.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]