رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
غدًا.. مكتب تنسيق الجامعات يعلن نتيجة الشهادات المعادلة
سمر نصر
23-9-2012 | 22:44
خط اصغر
خط اكبر
29
 
عدد التعليقات
10735
 
عدد القراءات
 
مكتب التنسيق
يعلن غدًا الإثنين، مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد نتيجة الشهادات المعادلة، وأوضح أحمد عبدالعزيز، مدير مكتب تنسيق القبول، أن النتيجة تأخر إعلانها نتيجة قيام بعض الطلاب بإدخال بيانات خاطئة، موضحًا أن عدد الطلاب المقرر إعلان نتيجتهم غدًا يبلغ نحو 12.5 ألف طالب وطالبة.

ومن المقرر أن يتوجه طلاب الشهادات المعادلة إلى الجامعات لإنهاء الأوراق الخاصة بهم، والاستعداد لبدء عامهم الدراسي الجديد.

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
28
عماد عبد الفتاح عبد العليم السيد
26-09-2012 10:05ص
0-
0+
فيه حاجة غلط
نسبتي في الشهادة السعودية 93،22 % والقدرات 81% والتحصيلي *0% بعد كل ده الباشا المسؤول عن حساب الشهادة المعادلة يحسبها على طريقته الخاصة ويعطيني 64% وطبعا كانت نتيجة التنسيق ( استنفذ جميع رغباته ) فين المسئولين والمراجعين لانه بالمنطقة 80% تحصيلي لو خدنا منها 30% كما يقولون 30% تحصيلي + 70% شهادة بيكون 30% = تقريبا 23% من المجموع معنى ذلك 70% من الشهادة 41% على طريقة الاستاذ المحترم وهذا يعني انني راسب راسب ياجماعة فيدوني الله يخليكم ازاي تتحسب دي
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
27
مجدي دياب
25-09-2012 10:50ص
0-
0+
استهانة وتجاهل من المسؤولين ووزير التعليم العالي للمغتربين
حسبنا الله و نعم الوكيل في كل مسؤول استهان بمشاعرنا نحن المغتربين أي بلد يحصل فيها هذا التهاون أنتم علمتونا نكره البلد أخرتم التقديم للتنسيق إلى موعد كان كل أهالي المغتربين قد سافروا خارج البلاد لانتهاء اجازتهم وتركنا اولادنا يواجهون الاستهتار والتهاون وعدم المبالاة يحاولون كتابة رغبتاتهم الموقع مغلق ولاحد يهتم و يقول ها يفتح متى بالاضافة إلى تاخر موعد ظهور النتيجة وترل الأبناء والأهالي في عذاب القلق والمسؤولين غير مبالين إلا بالجلوس على كراسيهم وفوق عن ذاك بعد ظهور النتيجة نكتشف المصيبة الكبرى التي عاش بسببها 3500أسرة في هم و نكد وحزن وإحباط وكره لليوم إلذي قلنا فيه لأولادنا مصر أم الدنيا وللأن ما في حد بيهتم و يقول استنفاذ الرغبات نتيجة خطأ من هل خطا طلاب مجموعهم 97 % وافتكروا انهم هايتساوا بمن داخل الدولة على الرغم من أن الطلاب الغير مغتربين كان لهم فرص للزيادة في المجموع بالتقدم للمستوى الرفيع الذي جعلهم يحصلون على الأكثر من 100 في 100 أه الطالب عبقرينو ا بالاضافةإ لى التسيب في اللجان والغش الجماعي وعن طريق المحمول و المكبرات الصوتية إلا من رحم ربي واولادنا في الغربة ذاقوا ا
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
26
حامد محمد اسماعيل
25-09-2012 06:54ص
0-
3+
عدالة التنسيق
لا أحد يعرف أين الخير غير الله سبحانه وتعالى ولو تنظر تجد كل واحد غير راض عن مهنته إلا القليل والله اعلم المهم نتعلم فكم راينا شهادات جامعية وثانوية من مصر أوْ من خارج مصر لا يستطيعون القراءة بشكل مقبول ومعدلاتهم فوق 90 نتمنى للجميع التوفيق والنجاح
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
25
أحمد
24-09-2012 01:45ص
4-
1+
الشهادات المعادله
الشهادات المعادله من بلاد الخليج لها فرص أحسن من الحاصلين على الشهادات المعادله من داخل مصر بحيث يمكن للطالب الحاصل على الشهادة من الخارج التقديم في أكثر من جامعه لكن نحن الحاصلين علي الشهاده المعادله من داخل مصر تستخدم معنا سياسة لي الذراع .. بلد مفيهاش خير .....
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
24
طالبة مصرية
24-09-2012 12:05ص
1-
4+
القاهرة
الخدمة متميزة جدا بصراحة التاخير فى ظهور النتيجة حوالى اسبوع كامل واما نتصل بالخط الساخن مبيردوش ونقعد على الويتنج لست اد كده ونتصل بمكاتب التعليم العالى للاستفسار عن موعد ظهور النتيجة يعطونا ارقام ونتصل بالارقام يقولو لنا ده تليفون بيت انا خلاص اعصابى باظت خالص حسبى الله ونعم الوكيل
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
23
ابو عبدالله
24-09-2012 10:15ص
0-
1+
الفسااااااد
الفسااااااد لازم يتغير!!!!!!!!!!
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
22
adel abdulla
24-09-2012 08:03ص
0-
8+
no comment
ياريت الاحوة المسؤلين عن التنسيق يوضحوا سبب التاخير بشفافية وياريت يرسلوا للكليات بالسماح باعادة الدروس الفاءتة لاولادنا بعد ضهور النتيجة انشاء اللة دة لو ضهرت وبعدين هل التاخير دة علشان ندخل اولادنا جامعات خاصة طيب منين انتوا فاكرين كل واحد عندة بقرة بتحلب فلوس ربنا واحدة اللى عالم والحمد للة على كل حال
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
0-
0+
كل تأخيرة و فيها خيرة
أنا بما اني طالبة بعاني من تاخير التنسيق نفسي أقولهم حاجة ..هما لو فاكرين ان بالطريقة دي هيجبرونا ان احنا يا اما ندخل الجامعة الخاصة أو نعيد السنة و ندخل مع تنسيق 2013 يبقى هما غلطانين لان حتى الجامعات الخاصة مقاعدهاا بقت full فايه الفايدة من التأخير دة ..ان شاء الله احنا على أمل ان هما يكونوا بيظبطوا حططهم لاستقبال اكبر عدد من الطلاب المغتربين و ادخالهم الجامعات الي تناسب مجموعهم..و احنا هنفضل صابرين اتباعا لمقولة (كل تأخيرة و فيها خيرة )
aseel
24-09-2012 10:26ص
21
mohammad hazim
24-09-2012 07:27ص
1-
3+
بلد تقتل الأنتماء للوطن في أولادها (عجبي)
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم جميعا قتلتو في أولادنا كل شئ جميل زرعناه فيهم لو كل أنسان بدل موقعه وجعل نفسه مكان الأب أو الأم المترقبين مستقبل أولادهم لأنصلح حال الوطن بالكامل
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
20
sakata kintoky
24-09-2012 07:15ص
0-
0+
حراااااااااااااااااام
هي الناس دي بتستهبل ؟ كل شوية النهارده بكره كفايه بقه احنا اعصابنا تعبت
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
19
أحمد
24-09-2012 06:52ص
0-
0+
تنابلة بدون حس انسانى
المسئولين والعاملين على تنسيق شهادات المعادلة تجردوا من الانسانية والاحساس بالمسئولية وكان عدم المبالاه وعدم الاكترات بطائفة كبيرة من الشعب المصرى وهم المغتربين والعاملين بالخارج وابناءهم لدرجة اننى اشك انه نوع ما من الانتقام من هذه الطائفة الكريمة من الشعب ولكن لا نملك الا ان نقول حسبنا الله ونعم الوكيل.
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الثلاثاء 3 صفر 1436 هــ | 25 نوفمبر 2014
 

اعلانات

موضوعات من نفس الباب