محافظات

بماراثون الدراجات والجري.. الأقصر تحتفل باليوم العالمي لمكافحة الفساد | صور

9-12-2020 | 11:48

اللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير مساعد محافظة الأقصر فى فعاليات الماراثون

الأقصر - إيمان الهواري

احتفلت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، باليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي يوافق 9 ديسمبر من كل عام، والذي عقد تحت شعار "متحدون على مكافحة الفساد".


بدأت الاحتفالية بإطلاق اللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير مساعد المحافظة نائبا عن محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، إشارة بدء ماراثون الدراجات الهوائية وماراثون الجري الذي انطلق من أمام مقر هيئة الرقابة الإدارية بشارع معبد الكرنك بمدينة الأقصر، وتقدمه رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالأقصر وقيادات الهيئة بالمحافظة وسكرتير مساعد المحافظة وعدد من القيادات بالمحافظة.

وشارك آلاف الهواة والرياضيين والفرق الشبابية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة وجميع الهيئات الشبابية والرياضية وكافة فئات المجتمع القصري وممثلو الوفود الشبابية من مختلف المحافظات ،حيث قطع المشاركون مسافة نحو 3 كيلومترات بداية من مقر الرقابة الإدارية بالأقصر وصولاً إلى معبد الكرنك.

وتم تزيين واجهات المصالح والمنشآت الحكومية بالمحافظة بأعلام مصر واللافتات الخاصة بالاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد، حيث من المقرر أن يتم عقد فعاليات مكثفة تتضمن ندوات ولقاءات للاحتفال بهذا اليوم.


جانب من فعاليات الماراثون


جانب من فعاليات الماراثون


جانب من فعاليات الماراثون


جانب من فعاليات الماراثون

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة