[x]

رياضة

سبب إيقاف لاعب بيراميدز عن المشاركة في المباريات المحلية والقارية؟

5-12-2020 | 00:30

إبراهيم حسن لاعب بيراميدز

راجح الممدوح

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة مدوية بعدما أعلن إيقاف إبراهيم حسن لاعب بيراميدز عن المشاركة في المباريات محلياً وقارياً خلال الفترة المقبلة بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات في مباريات الفريق ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالنسخة الماضية.


وأوضح عمر ربيع ياسين عبر برنامجه "نمبر وان" على قناة النهار أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أرسل خطاباً رسمياً إلى نادي بيراميدز يخطره فيه بإيقاف لاعبه إبراهيم حسن خلال الفترة المقبلة بسبب تعاطيه المنشطات.

وأكد أن إبراهيم حسن خضع للكشف عن المنشطات خلال مواجهة حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية وأثبت الكشف تعاطي اللاعب لمواد منشطة؛ مما أدي إلى اتخاذ الكاف قراراً رسمياً بإيقافه عن مزاولة أي نشاط يتعلق بكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وكشف عمر ربيع ياسين أن نادي بيراميدز قام بالاستئناف على عقوبة إيقاف لاعبه إبراهيم حسن وقدم مذكرة رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يطالبه بالتدخل للتحقيق في الواقعة ورفع الإيقاف عن اللاعب.

الجدير بالذكر، أن نادي بيراميدز وصل إلى نهائي الكونفيدرالية بالموسم المنقضي وخسر اللقب الإفريقي أمام نظيره نهضة بركان المغربى بهدف نظيف سجله اللاعب محسن ياجور.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة