[x]

رياضة

الأهلي خسر أمام العشري في الكأس والسوبر المحلي قبل نهائي الغد

4-12-2020 | 19:54

طارق العشري

راجح الممدوح

يلتقي في الثامنة مساء غد السبت على إستاد برج العرب بالإسكندرية الأهلي و طلائع الجيش في نهائي كأس مصر وكلاهما يبحث عن تحقيق اللقب المحلي.

ويدخل الأهلي اللقاء وعينه على اللقب المحلي الأقدم في تاريخ الكرة المصرية رقم 37 بعد حصوله على الكأس 36 مرة في تاريخه، بينما يدخل طلائع الجيش اللقاء وعينه على تحقيق البطولة الأولى واللقب الأول له في تاريخه منذ تأسيس النادي عام 1995.

وحسابات الأهلي مختلفة بقيادة المدرب بيتسو موسيماني بعد أن حقق اللقب الإفريقي التاسع للأحمر على حساب الزمالك الأسبوع الماضي ومن قبله بطولة الدوري الممتاز رقم 42 في تاريخ النادي.

وحقق طارق العشري الفوز على حساب النادي الأهلي بنهائي كأس مصر مع فريق حرس الحدود وحقق العشري كأس السوبر المحلي على حساب الأهلي أيضا مع نفس الفريق والمارد الأحمر بكامل نجومه في هذا التوقيت أمثال محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة، وغيرهم من النجوم.

ويدرك طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش الدفعة المعنوية العالية للاعبي الأهلي بعد تحقيق اللقب الإفريقي التاسع له على حساب الزمالك الذي خرج من نصف نهائي كأس مصر على يد العشري ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة سيطر عليها لاعبو الجيش،انتهت بخروج الأبيض وتأهل العشري للمباراة النهائية ومواجهة الأهلي غدا السبت، بحثا عن اللقب المحلي الأول للطلائع تحت قيادته.

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة